ما هي ديانة تونشا شارما وعمرها ، بعد الإعلان الرسمي عن خبر انتحارها داخل غرفتها ، بحث كثيرون من المهتمين بمعرفة أخبار الممثلين الفنيين بمعرفة عمر و ديانة الممثلة الهندية الراحلو تونشا شارما ، و عبر الجنينة سنتعرف على تفاصيل حياتها و وفاتها

ما هي ديانة تونشا شارما وعمرها

ممثلة هندية ، من مواليد عام 2002 م ، أي تبلغ من العمر 20 عام ، أقدمت على الانتحار مساء يوم السبت 24 ديسمبر من العام الجاري 2023 ، و قالت التصريحات بأنه تحريض من صديقها المفضل شيرزان خان .

و هي ممثلة هندية ناشئة بدأت مسيرتها الفنية في عام 2015 م ، من هلال دور له في فيلم مع الممثل الهندي بهارات بوترا ، و من ثم شاركت في العديد من الأعمال السنيمائية و التلفاز و الأفلام ، و أصدر دت بعض الأشرطة الغنائية بصوتها.

يذكر ان تونشا من مواليد مدينة شانديغار الهندية و توفيت في مومباي في حي ماهاراشترا بالهند.

هل تونشا شارما انتحرت ؟

عثر على الممثلة الهندية تونشا شارما و هي معلقةفي غرفتها في سقف الغرفة و كانت قد شنقت و التحقيقات الأولية قالت بأنها حالة انتحار و كذلك الأطباء في المستشفى حاولو انعاشها في  اللحظات الأخيرة و لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وقيل بأن السبب وراء انتحارها هو المسلسل التلفزيوني الذي كانت تشاركه و لم يسثنى لنا التعرف على تفاصيل أكثر ان كان بينها وبين الممثلين خلافات على العمل أم لا.

تونشا شارما السيرة الذاتية

هذه هي أبرز المعلومات حول حياة الراحلة تونشا شارما و حول حياتها المهنية و دخولها عالم الفن و هي على النحو التالي:

  • الإسم : تونشا شارما
  • العمر : 20 عام.
  • تاريخ الميلاد: 4 يناير 2002 م.
  • تاريخ الوفاة : 24 ديسمبر 2023 م.
  • المهنة : ممثلة سينمائية هندية.
  • سنوات النشاط : 2015 -2023 م.
  • سبب الوفاة : الانتحار شنقا.
  • مكان الميلاد والوفاة : ولدت في مدينة شانديغار الهندية و توفيت في مومباي.

أين عثر على جثة تونشا شارما

عثر على جثة الممثلة الهندية تونشا شارما و هي معلقة في غرفة صديقها المفضل الممثل شيزان محمد خان ،و الذي حسب ما قالته والدتها بان سبب انتحارها كان من العمل التلفزيوني الذي تقوم بتصويره و و هي مجنوعة المسلسل التلفزيوني علي بابا ، و الذي يرافقه فيها صديقها شيزان الذي قامت الأجهزة الأمنية الهندية باعتقاله بناء على ما صرحت به والدة الممثلة المنتحرة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان ما هي ديانة تونشا شارما وعمرها،تعرفنا على عمر الممثلة و سبب انتحارها و تفاصيل وفاتها ،و سيرتها الذاتية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.