في بداية مقالتنا التي وننشرها على موقعنا موقع الجنينة والتي تحمل عنوان ما هي تفاصيل طالبة طب تقتل حبيبها حيث صلتنا الضوء على مجموعة من النقاط وهي : ما هي تفاصيل طالبة طب تقتل حبيبها , ما هي قصة طالبة طب تقتل حبيبها في مصر , كيف تخلصت من الضحية داخل سيارته

ما هي تفاصيل طالبة طب تقتل حبيبها

العديد من الناس على المواقع والمنصات يبحثون عن اهم الأخبار حول تفاصيل طالبة طب تقتل حبيبها.

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر الحادثة المشهورة إعلاميا بـ “طالبة الطب” التي قامت  بقتل عشيقها في منطقة مصر الجديدة

لأنه رفض الزواج منها، على غرار جريمة قتل “نيرة أشرف”  وهي طالبة  في السنة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة.

اعتقد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الحادثة جديدة وحدثت بعد حادثة فتاة المنصورة ، لكن في الحقيقة حادثة طالبة الطب وقعت قبل شهرين ، أبريل الماضي.

في بداية القصة بناء على  تقرير للجهات الأمنية عن اختفاء طالب في السنة الأولى من كلية الطب ، بعد إجراء  مجموعة من التحقيقات ، وجد الشاب مقتولاً بطعنة في رقبته.

بينت تحقيقات المباحث ، بعد عدة أيام من الحادثة ،أن الشاب حافظ على علاقة عاطفية مع شريكه في نفس الفرقة من كلية الطب.

الفتاة المدعوة ز.ف تبلغ من العمر 20 عام ، وكانت  واقعه هناك خلافات عاطفية بين الاثنين ، مما أدى إلى انفصال الطالبة عنها.

ما هي قصة طالبة طب تقتل حبيبها في مصر

بينت التحقيقات إلى أن الفتاة  شاركت في جريمة  قتل الضحية التي تم القبض عليها واعترفت بارتكاب الجريمة بمساعدة شريك مشترك بينهما يُدعى “ف.أ.” عمره 20 سنه.

واعترفت الفتاة المتهمة في اعترافات النيابة إن الضحية سخر منها باسم الحب ووعدها بالزواج منها .

نتيجة لذلك حدثت بينهما علاقة ممنوعة ، وبعدها هجرها وهرب رافضًا الارتباط بها.

مما جعلها توقع به بمساعدة زميلها وقتلته في سيارة ملاك في أحد الشوارع الجانبية  لمدينة لمصر الجديدة.

وقالت أنه بالإضافة إلى المشاكل العاطفية التي قامت بينها وبين الضحية ، كان يوجد  مشاكل اقتصادية.

أدت أيضًا إلى زيادة الوضع سوء بينهما ، حيث كانت من أقرباء الضحية من جهة الأم .

حيث كان هناك مشاكل ين العائلات على الميراث.

و فتحت  النيابة العامة تحقيقا في الحادثة وقررت حبس الطالبة المتهمة وزميلتها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات ، واتهامهما بقتل زميلهما.

وإصدار تصريح بدفن الجثة الى مثواها الأخير بعد انتهاء إجراءات التشريح لمعرفة سبب الوفاة.

كيف تخلصت  من الضحية داخل سيارته

حيث أوضحت التحقيقات أنها والمتهم الآخر؛ اوقعا  بالمتهم وقاموا بذبحه بسكين داخل سيارته في حين توقفها بأحد الشوارع الجانبية  بمدينة مصر الجديدة بسبب خلافات مالية بالإضافة إلى رفضه الزواج منها.

واعترفت  المتهمة عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم القبض على المتهم الثاني وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

بدأت  نيابة حوادث شرق القاهرة التحقيقات وأصدرت قرار بحبس طالبة كلية الطب وزميلها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل زميلهما الذي تربطه علاقة عاطفية بالمتهمة الأولى، وصرحت بدفن الجثة عقب توقيع الكشف الطبي عليه لبيان سبب الوفاة.

وفي نهاية مقالتنا التي سلط فيها الضوء على الجريمة المثيرة للجدل التي عرضناها على موقع الجنينة  فأجبنا على الأسئلة التالية: ما هي تفاصيل طالبة طب تقتل حبيبها , ما هي قصة طالبة طب تقتل حبيبها في مصر , كيف تخلصت من الضحية داخل سيارته.