ما هي تغريدة المختار الهنائي .. ومتى الحكم عليه ، لقد تصدر خبر رفع دعوى قضائيه على الصحفي العماني المختار الهنائي والذي تصدر جميع منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وفي سلطنه عمان على وجه الخصوص بعد ان قام بنشر تغريده له على منصه لتويتر حول قضايا الفساد التي تحدث سنه عرفه على بعض التفاصيل من خلال موقع الجنينة وتغريده الصحفي المختار الهنائي.

قصة كلنا المختار الهنائي

انتشر خبر قصة كلنا المختار الهنائي وهي تغريده انتشرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تويتر في سلطنه عمان ودول الخليج العربي وهو الصحفي العماني والذي سيتم عرضة للمحكمه غدا الاحد بتهمه تغريدات نشرها على حسابه حول قضايا الفساد المالي في الوزارات العمانيه وقد ادانت هذه المحكمه قضيته ثمانيه متهمين بالاختلاف والتزوير.

من هو الصحفي المختار الهنائي

يعتبر الصحفي مختار هنائي احد ابرز الصحفيين في سلطنه عمان يقوم بنشر القضايا الاجتماعيه على منصات تويتر ومختلف المنصات الاخرى وقد شارك في الكثير من القضايا وابرزها مشاركته في احتجاجات عام 2011 وقد تعرض للاعتقال والسجن عام 2012 على بعض القضايا وحكم عليه بالسجن سنه واحده في قضيه الاعابه وسنه اخرى قضيه التجمهر وقد تم العفو عنه بعفو سلطاني في عام 2013 واخر القصه قد نشرها وهي قصه التغريدات التي انتشرت على حسابه وهي وجود بعض الفساد المالي في احد الوزارات العمانية وقد تعرض الصحفي المختار الهنائي الى مضايقات امنيه مستمره الى عام 2019 والى استدعاءات وتحقيق في عمان وتم احتجاجه لمده ثلاثه ايام بسبب نشره عن قضية الفساد وسيتم العمل باولى جلساته في المحكمه وستبدا غدا الاحد 19 يونيو محاكمه الصحفي العماني وبتهمه نشر تغريدات متعلقه بقضيه فساد في سلطنه عمان.

حساب تويتر المختار الهنائي

يبحث الكثير من المحبين والمتابعين في سلطنه عمان ودول الخليج العربي وفلسطين في التعرف على حساب الخاص بالصحفي المختار الهنائي على السوشيال ميديا وهو حساب تويتر والذي يقوم بمشاركه بعض الصور والعبارات والتغريدات على صفحته ويشاركها مع متابعيه ويتبعه الالاف من المتابعين من حول العالم. وقد نشر الكثير من العمانيون على مختلف حساباتهم حول ضد التطبيع تغريدة أشاروا فيها إلى أن سبب المضايقات التي يتعرض لها المختار الهنائي هو دعمه ودفاعه عن قضية فلسطين والقدس حيث غردت بالقول: “من يُدافع عن فلسطين والقدس سيقف في وجه كل أشكال الفساد، لأن سجيته ترفض كل أشكال الظلم، نشر المختار الهنائي عن قضايا الفساد ليس سوى رفض صريح وعلني للظلم”

  • يمكنكم متابعه حساب تويتر المختار الهنائي من هنا.

الى هنا نكون قد انتهينا من كتابه هذا المقال وتعرفنا على حساب تويتر المختار هنا الهنائي وتعرفنا على تفاصيل القضيه التي انتشرت على وسائل الاعلام وهي قضيه المتهم الصحفي المختار الهنائي الذي قام بنشر قضايا الفساد في احد الوزارات العمانية.ما هي تغريدة المختار الهنائي .. ومتى الحكم عليه.