ما هي الفرق المشاركة في كاس السوبر الاسباني 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ما هي الفرق المشاركة في كاس السوبر الاسباني 2023

ما هي قائمة المنتخبات المتنافسة في كأس السوبر الإسباني 2023؟ وبحسب عقد بين المملكة العربية السعودية والاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ، فإن بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 م ستنطلق قريباً ، وستقام هذه البطولة في العاصمة الرياض في هذا المقال سنوضح قائمة الأندية التي ستتنافس في كأس السوبر الإسباني.

كأس السوبر الإسباني ، التي تقام في عام 2023 م ، هي النسخة 39 في هذا الدوري ، والتي تم تقديمها في عام 1982 م لأول مرة تقام مسابقة هذا العام على أرض مملوكة للمملكة العربية السعودية وتستمر إقامة البطولة في السعودية حتى عام 2029 م مقابل دفع السعودية 30 مليون يورو سنويا لاتحاد الكرة الإسباني.

ستشمل كأس السوبر الإسباني 2023 الأندية الأربعة التالية:

  • نادي ريال مدريد: سيشارك ريال مدريد ، الفائز بالدوري الإسباني في الموسم السابق ، في هذه المسابقة.
  • برشلونة: سيشارك برشلونة ، الذي احتل المركز الثاني في الدوري الإسباني الموسم السابق ، في هذه المسابقة.
  • ريال بيتيس كلوب: سينافس ريال بيتيس ، الفائز بكأس الملك العام السابق ، في هذه المسابقة.
  • نادي فالنسيا: سيشارك فالنسيا ، الذي احتل المركز الثاني في كأس ملك إسبانيا العام السابق ، في هذه المسابقة.

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

منذ بداية المسابقة ، شاركت أربعة فرق أو أندية في كأس السوبر الإسباني ، يرمز كل منها إلى لقب كرة قدم إسباني مختلف هناك ثلاث مباريات في المجموع – مباراتان نصف نهائي ومباراة نهائية.

والآن وبعد الاطلاع على قائمة الأندية التي ستتنافس في كأس السوبر الإسباني 2023 في الرياض ومعرفة المزيد عن هذه المسابقة ، تمت مناقشة قائمة المنتخبات المتنافسة في كأس السوبر الإسباني 2023.

المباراة تاريخ المباراة توقيت المباراة ملعب المباراة
ريال مدريد × فالنسيا 11 يناير / كانون الثاني 2023 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض
برشلونة × ريال بيتيس 12 يناير / كانون الثاني 2023 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض

موعد نهائي كأس السوبر الإسباني 2023

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مباريات كأس السوبر الإسباني في الفترة من 11 يناير إلى 15 يناير 2023 م يكون جدول مباريات المسابقة من بداية المسابقة حتى المباراة النهائية كما يلي:

إنّ موعد المباراة النهائية من كأس السوبر الإسبانية هو كما يأتي:

المباراة تاريخ المباراة توقيت المباراة ملعب المباراة
الفائزان من الدور نصف النهائي 15 يناير / كانون الثاني 2023 21:00 بتوقيت مكة المكرمة ملعب الملك فهد الدولي بالرياض

ما هي الفرق المشاركة في كاس السوبر الاسباني 2023, الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .