موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم السبت في الدوري , يتواجه كلاً من نادي الزمالك المصري أمام نادي غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجري , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة .

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة يوم السبت في الدوري

يوم السبت في السادس عشر من شهر يوليو 2023 كجزء من منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من موسم 2023-2023 الكروي من الدوري المصري الممتاز سينافس نادي الزمالك في مواجهة مهمة وتنافسية ضد نادي غزل المحلة “زعيم الفلاحين” .

سوف تلعب مباراة نادي الزمالك أمام نادي غزل المحلة في المحلة وتحديداً في استاد المحلة .

سوف تقوم قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 بنقل مباراة الزمالك المصري أمام غزل المحلة .

في مساء يوم السبت في التوقيتات الأتية :

  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والأردن وجنوب إفريقيا .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • سوف تلعب المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

استعدادات الزمالك لمواجهة غزل المحلة

من أجل إعداد لاعبيه للمباراة القادمة أمام غزل المحلة خصص جوزيفالدو فيريرا المدرب البرتغالي لفريق كرة القدم الأول بالزمالك قسما خاصا من جلسة التمرين بملعب عبد اللطيف أبورجيلا لتعليمهم كيفية إنهاء المباراة وتسجيل المباراة حيث أن نادي الزمالك في الفترة الماضية يصل كثيراً إلى المرمى لكنه لا يستطلع تسجيل العدد المناسب من الأهداف بالنسبة لعدد الفرص التي يخلقها نادي الزمالك .

تحت إشراف دانيال ألفيس محلل أداء الفريق الأبيض شارك المهاجمون ولاعبو الوسط في هذه المرحلة وفي مواجهة الدور الرابع والعشرين من الدوري الممتاز تغلب الزمالك على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء  .

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل النادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري 2023 بعد حصده أربعة وخمسين نقطة من أصل أربعة وعشرين مباراة قد لعبها , يسعى نادي الزمالك لمواصلة الفوز من أجل وضع مزيداً من الضغط على النادي الأهلي المصري في مباراته أمام بيراميدز ومبارياته القادمة .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الزمالك المصري أمام غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الجولة الخامسة والعشرين , حيث يرغب عشاق نادي الزمالك المصري التعرف على موعد مباراة الزمالك وعزل محلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة لهذه المباراة المرتقبة والمنتظرة التي سوف تلعب في المحلة وجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى لعب أربعة وعشرين جولة من هذه البطولة في الموسم الكروي الحالي 2023 .