حبيب المصريين : معلق مباراة ليفربول ونابولي اليوم الأربعاء ,كشفت شبكة قنوات بي أن سبورت عن المعلق الخاص بمواجهة اليوم الأربعاء بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي نابولي الإيطالي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا حيث انها مواجهة عنيفة منتظرة من قبل جماهير الفريقين .

من هو معلق مباراة ليفربول ونابولي اليوم الأربعاء

يقوم ليفربول برحلة لمواجهة نابولي في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، 7 سبتمبر. تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة على ملعب دييغو أرماندا مارادونا خسر ليفربول المباراة النهائية للموسم الماضي 1-0 أمام ريال مدريد وكانت بداية مخيبة للآمال في مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وآخرها تعادل سلبيًا مع إيفرتون سيحرص فريق الريدز على بدء هجومهم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بفوزهم أثناء سفرهم إلى جنوب أوروبا.

  • الإجابة هي :المعلق الجزائري حفيظ الدراجي .
مباراة ليفربول ونابولي

مباراة ليفربول ونابولي

أخر مشاركة لنابولي في دوري أبطال أوروبا

عاد نابولي إلى النخبة الأوروبية للمرة الأولى منذ عام 2020 بعد أن احتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم الماضي وكانوا أيضًا في مجموعة ليفربول قبل عامين ، حيث احتلوا المركز الثاني قبل أن يخسرهم برشلونة في دور الـ16.

  • الفرق الأخرى في دوري أبطال أوروبا المجموعة A هي العملاق الاسكتلندي رينجرز وأياكس الفائز بكأس أوروبا أربع مرات.
  • كما بدأ وصيف الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا حملته في إيطاليا حيث تنتظره بالتأكيد أجواء معادية

تاريخ نابولي في دوري أبطال أوروبا

كان نابولي أحد أفضل الفرق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلال السنوات القليلة الماضية لقد عادوا إلى دوري أبطال أوروبا بعد فشلهم في التأهل في 2020-2023 آخر مرة تواجدوا فيها كانت في موسم 2019-2020 ، عندما وصلوا إلى دور الـ16 قبل أن يخسروا أمام برشلونة.

  • سيحاول ليفربول الخوض في مسيرة عميقة أخرى في دوري أبطال أوروبا بعد إخفاقه في النهائي أمام ريال مدريد العام الماضي.
  • لقد تعادلوا في مجموعة صعبة للغاية تضم أياكس ونابولي ورينجرز.

غيابات مباراة ليفربول ونابولي

يتعامل ليفربول مع إصابات نابي كيتا وديوغو جوتا وتياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون في الوقت الحالي النبأ السار هو أنه من المتوقع أن يعود تياجو وجوتا قريبًا ومن المفيد أيضًا أن يضيف الفريق لاعب خط الوسط البرازيلي آرثر ميلو على سبيل الإعارة من يوفنتوس.

  • في الوقت نفسه ، لا يزال آرثر بحاجة إلى التكيف مع ناديه الجديد.
  • في حين أن جوتا وتياجو قد لا يكونان في قمة مستواه فور عودتهما من الإصابة.
  • رأينا أن هذا الفريق بحاجة إلى التسجيل في الدقيقة 98 في عودة الانتصار على نيوكاسل إلى أرضه.
  • من الواضح أنهم ليسوا في ذروتهم في الوقت الحالي.

بداية نابولي في الدوري الإيطالي

من ناحية أخرى ، بدأ نابولي بداية قوية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ولم يخسر في أول أربع مباريات له بانتصارين على هيلاس فيرونا ومونزا إلى جانب تعادلين مع فيورنتينا وليتشي النبأ السيئ هو أنهم فقدوا لاعب الوسط فابيان رويز المنتقل لباريس .

  • يحاول كلا الناديين حاليًا التكيف مع لاعبين جدد مع تحمل خسارة اللاعبين المبتدئين السابقين.
  • إنها تشكل مباراة مثيرة للاهتمام في المجموعة A حيث يمكننا رؤية مباراة متقاربة.

حبيب المصريين : معلق مباراة ليفربول ونابولي اليوم الأربعاء ,لهنا تتنهي تغطيتنا بخصوص مواجهة اليوم بين نادي ليفربول الإنجليزي ونادي نابولي الإيطالي بخصوص المعلق الخاص بهذه المواجهة الشيقة .