ما هو معنى شوقر دادي، المصطلح الذي في الآونة الاخيرة انتشر بشكل كبير من خلال منصات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتويتر، وبسبب انتشارة مصطلح الإنجليزي Sugar Daddy  بشكل غير طبيعي العديد من الأشخاص تسألوا حول معنى اللفظ هذا، لذلك من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما معنى شوقر دادي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من الفرق بين أنواع شوقر دادي و ردود الأفعال حول انتشار شوقر دادي.

ما معنى شوقر دادي 

والاجابة على هذا السؤال هي ان شوقر دادي تعني الرجل الكبير في العمر الغني والذي يقوم بانفاق مبالغ مالية كبيرة وطائلة على صديقته أو حبيبته، والتي تكون في مرحلة الشباب وفرق العمر بينها وبينه كبير، إذ تكون هي في بداية عمرها في حين انه يكون هو في مرحلة الكهولة، والفتاة الشابة تستغل حالة الرجل الكبير ذلك من اجل استغلاله ماديا عن طريق مواعدته.

الفرق بين أنواع شوقر دادي

كما انه ظهر عدد من الأنواع لمصطلح شوقر دادي وفق التعليقات الاخيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وإذ يتم التفريق بين هذه المصطلحات وفق الدخل المادي وطريقة الإنفاق، و الأنواع هذه كما يلي:

  • شوقر دادي: وهو الرجل الذي عمره كبير ذو دخل مادي يسير والذي يقوم بتخصيص مبلغًا معيناً من اجل ان يقوم بانفاقه صديقته أو الفتاة التي يرتبط بها، ويكون هذا الإنفاق على شكل مبلغ معين بشكل رائيسي يتم اعطائها إياه أسبوعيًا أو شهريًا.
  • سبليندا دادي: وهو الرجل الكبير في العمر ذو إمكانيات مادية معينة، والذي يسعى بأن يكون شوقر دادي للشابة التي يقوم بمراعدتها وتربطه علاقة بها من خلال إنفاقه جزء كبير من أمواله عليه.
  • هوني دادي: وهو الرجل الذي عمره كبير فاحش الغناء والكريم الذي يقوم بالصرف ببزخ شديد على فتاته، ويقوم بدعم شريكته بجميع ما تحتاجه وتريده من السفريات أو الأموال.

ردود الأفعال حول انتشار شوقر دادي

عندما ظهر مصطلح شوقر دادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي حظية بحظًا وفير من الهجوم والانتقادات، لا سيما في المجتمع العربية الذي يقوم على العادات والقيم التي تحافظ على المنزال، وهذه عدد من ردود الافراد والأشخاص من خلال تطبيق تويتر على مصطلح شوقر دادي:

  • “لا اعتبارات لهويته أو جنسيته أو هوياته وطلباته، ما يهم أمر واحد جيب مفتوح لفواتير، وهدايا ومنافع كثيرة ومتتالية وقد لا تنتهي أو قد تكون لمدة محددة والسلام”.
  • “من المخزي قراءة ما كتب في هاشتاق #شوقر_دادي تخريب المجتمع برفض الزواج وقبول علاقات غير شرعية، وغير قانونية ايش أنتم خسرانين لو تزوجت؟ كلها تحليل دم ومأذون واثنين شهود! هذا الفاصل بين الحلال والحرام”

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما معنى شوقر دادي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من الفرق بين أنواع شوقر دادي و ردود الأفعال حول انتشار شوقر دادي.