ما هو معنى برزنتيشن أو presentation ,ان ما بين ايدينا في هذه المقالة هي كلمه برزنتيشن فما هو معناها وأيضا ما هو الغرض منها وكذلك كيف يتم استخدامها وهي ما اصولها ، وهذا كله سنتعرف عليه في هذه المقالة لمعنى برزنتيشن المعنى التقديم في اللغة العربية ولا يوجد لمعنى اللغة العربية في اي من إحدى القواميس العربية ولكن من إحدى الكلمات الاجنبية وأيضا يمكن ان نترجم الكلمة برزنتيشن الى اللغة العربية ان الكلمة تعرض وهي العرض وأيضا عرضه وسوف نتعرف على المعنى للعرض في اللغة الانجليزية وكذلك الكلمات التي تتعلق بالعرض عبر موقع الجنينة.

معنى التقديم: معنى التقديم فى اللغة العربية

انه ولا يوجد أي معنى للتقديم في اللغة العربية في أي من إحدى القواميس أو حتى القواميس العربية، ولكنه تعد من إحدى الكلمات الأجنبية داخل اللغة العربية، ويمكن أن نقوم بالترجمة إلى اللغة العربية أن الكلمة “عرض” هي “العرض” ، و “عرضه”, والمعنى هو الطريقة للعرض المعلومات وأيضا النتائج للبحث وكذلك المعلومات، وأيضا سوف يتم استخدامه ذلك في المؤتمرات أو الندوات أو الاجتماعات المهمة والعامة والتي سوف تهدف إلى الإيصال للمعلومات من أمام العدد الكبير من الحاضرين بالطريقة الواضحة والمبسطة والملفتة للانتباه.

وأيضا يتم الاستخدام للكثير من برامج الكمبيوتر وذلك مثل Keynote أو Powerpoint في الإعداد لها، وأيضا يتم العرض لها وذلك عبر الشاشة الكبيرة أو جهاز العرض، وأيضا يفضل إذا قد كانت تتضمن الرسوم التوضيحية.

اقرا أيضا: ما معنى سر‌ابيلهم من قطران في القرآن

معنى العرض في اللغة الإنجليزية

فيما يلي سنقوم بسرد أبرز المعاني للعرض في اللغة الإنجليزية من خلال هذه الفقرة على النحو التالي:

  • الكلمة العرض كاسم فإنها تعني التقديم أو التقديم ، أي التقديم ، التعريف ، الاقتراح ، الإعطاء ، التقديم، العرض ، الإعطاء ، الرفع ، الإصدار ، التسليم أو السرد.
  • بالشكل العام، فإن المقصود في كلمة العرض التقديمي هو العرض التقديمي أو العرض التقديمي.
  • أما بالنسبة الى التقديم في المجالات الطبية، فإنه يقصد فيه ظهور أو استغلال أو تجلّي أو قدوم أو تجلّي.
  • في المجالات للإدارة وأيضا الحاسوب والتاريخ وكذلك المجالات النفسية ، فأنها تعني الكلمة “عرض” التقديم أو تقديم أو عرض.

الكلمات المتعلقة بالعرض

فيما يلي سنقوم بسرد أبرز الكلمات التي تتعلق بالعرض وذلك من خلال هذه الفقرة على النحو التالي:

  • الكلمة “عرض” المعنى المختلف وذلك حسب المجال الذي قد يشار إليه فيه، مثل ما تعني العبارة “الإعفاء من التقديم” وفي المجالات المالية الاستثناء من العرض.
  • أما الظروف للعرض فيعني تلك في المجالات القانونية الظروف لتقديم المستندات.
  • في إحدى المجالات السياسية سوف يتم الاستخدام للتعبيرات مثل الطريقة العرض.
  • أما في النسبة للمجالات الاقتصادية فإننا نقول: مدفوعات عند التقديم ، ومعناها هنا الواجب للدفع عند التقديم. أما بالنسبة للمصطلح نفسه وذلك عند استخدامه في المجالات المالية، فيعني انه الدفع عند التقديم أو الدفع عند تقديم.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على ما هو معنى برزنتيشن أو presentation.