ما هو شهر برج السرطان؟ سوف نتحدث عبر موقعنا موقع الجنينة  عن الابراج وبالتحديد عن برج السرطان فما هو شهر برج السرطان من ويكيبيديا, ما هو تاريخ برج السرطان, ما هي صفات برج السرطان.

 ما هو شهر برج السرطان من ويكيبيديا

يعتبر برج السرطان أحد ابراج البرج الرابع هو من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج بمعنى قوس من دائرة مسار الشمس.  يقع البرج في الجهة الجنوبية للسماء. حيث أن الشمس تمر من برج السرطان من 22 يونيو الى 22 يوليو. وتكون الشمس في بداية هذا البرج عند انقلاب الشمس الصيفي. في قديم الزمان كان  كوكبة السرطان تسمى بالسرطان أما الأن كوكبة فلكية التوأمان (جوزاء) تظهر نتيجة  تغير محور الأرض.

يعد برج السرطان من أول الأبراج المائية، ويعبر برج أنثوى ليلى وخصب.  حيث ـن من يتحكم ببرج السرطان هو  القمر، حيث أنه يعطي مواليد هذا البرج صفات التقلّب والرقّة والمزاجية.

موقع برج السرطان بين برج الجوزاء و برج الأسد ضمن الدائرة الفلكية. ويكون البرج الذي يقابله في الدائرة الفلكية  برج الجدي. حيث أن يرتبط برج السرطان  بصفات العاطفة والأحاسيس والمشاعر والأمومة. حيث أن من الأبراج التي تشاركه بصفاته العقرب والحوت.

المواليد    21 يونيو الي 22 يوليو

كوكبه     القمر

يتميز اصحاب هذا البرج بالعاطفة والأحاسيس والمشاعر والأمومة

 ما هو تاريخ برج السرطان

يبدأ تاريخ برج السرطان من يوم 21 / 6 حزيران ( يونيو ) لغاية تاريخ يوم 22 / 7 تموز ( يوليو ) فهكذا لديكم معرفة تامة عن مواليد برج السرطان اي شهر واي يوم والذي يعرف بالإنجليزية باسم cancer

 ما هي صفات برج السرطان

هناك اعتقاد سائد أن مواليد برج السرطان هم أشخاص يميلون إلى الماضي والتاريخ وايضا يميلون إلى الأشياء الجديدة بالإضافة الى ذلك يمتاز مواليد برج السرطان بأنهم  أناس يتميزون بالتشاؤم ينتظرون وقوع المصائب والمشاكل المستقبلية مما يجعله  انسان بقلق دائما مما يحصل ،  وهناك اعتقاد أيضا أنه يتميز بأنه صديق وفي  محل لثقه فيه ويحافظ على الأسرار، و يتميز بأنه يحبً العائلة وأفراد أسرته جدا ويخشى من المواجهة وذلك حتى لا يجرح أي  شخص إذا قال الصراحة يتكلمون مع من يعنيهم بشكل مستمر ومن المستحيل أن يجرحوا  متعمدين ، ومن نقاط قوتهم الخيال الواسع وأنهم مخلصين و متعاطفين ، ومن نقاط ضعفهم انهم مزاجيين و متلاعبين ، ويعتبروا  عاطفيون و حساسون للغاية، ويفضل البقاء في المنزل لوقت طويل، أيضا  يهتمون بأسرهم  جدا ومرتبطين ب أصدقائهم المقربين، ولكن لديهم صعوبة في أن يندمجوا  في العالم من حولهم، كما أنه  في الحب والعلاقات  العاطفية يضع  المشاعر فوق أي شيء آخر، كما أنهم يختارون شركاء يستطيعوا  التواصل معهم اتصال هادئ ومن أبرز صفات  مواليد برج السرطان هي: انهم عنيدين ومبدعين للغاية، ومخلصين، و عاطفيين مع غيرهم من الناس، كما انه يستطيع الاقناع بمهاره عالية، و برج السرطان يفضل هذه الأمور: الفن، والهوايات المنزلية، والاسترخاء  في الماء، ومساعدة الأحباء، وتحضير وجبة جيدة مع الأصدقاء، و يكره الغرباء، ويكره النقد، والكشف عن حياته  الشخصية لغيره من الناس، أما من صفاته السلبية قد تكون في تقلب مزاجه، والتشاؤم، والحذر الزائد، وانعدام الشعور بالأمن.

وفي ختام موضوعنا الذي عرضناه من خلال موقعنا موقع الجنينة نتمنى ان تكونوا  قضيتم وقتا ممتعا بالقراءة حيث اننا تناولنا بعض من المعلومات عن برج السرطان وهي: ما هو شهر برج السرطان من ويكيبيديا, ما هو تاريخ برج السرطان, ما هي صفات برج السرطان.