ما هو تردد قناة بداية 2023 Bedaya TV الجديد , إحدى القنوات الفضائية الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية قناة بداية توقفت عن البث منذ عام 2019 لكن عبد الله العريفي مؤسس القناة وعد بأنها ستبدأ من جديد قريبًا، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على ما هو تردد قناة بداية 2023 Bedaya TV الجديد.

نبذة عن قناة بداية

تم إطلاقها في عام 2005 وهي قناة ترفيهية اجتماعية كانت قناة الزواج هي اسم بدايتها الأولى بعد التوقف لأكثر من عام طلب الجمهور إعادة تشغيله، يعد برنامج زيادة رصيدك أحد أهم عروض القناة إنها قناة تتعامل مع المسابقات، تتزايد المشاهدات وعمليات البحث عن القناة في دول الخليج ولا سيما المملكة العربية السعودية، اعتني بالجيل القادم وإمكانياته غير المستغلة الرغبة في تعزيز التنافس الصحي بين الناس مع الحفاظ على النزاهة والشرف، مقر المحطة في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكرسة لتعزيز والحفاظ على التقاليد والعادات الشرقية.

برنامج زيد رصيدك إنه من أهم وأشهر البرامج على قناة بداية ويبلغ إجمالي عدده ستة مواسم، على الرغم من كونه برنامجًا حول المسابقات الدينية فقد جذب الكثير من المشاهدين، يتواجد تسعة عشر متسابقًا من دول مختلفة عند بدء البرنامج لأول مرة لبدء المنافسة يتم منح كل متسابق رصيدًا.

ما هو تردد قناة بداية 2023 Bedaya TV الجديد

قناة بداية السعودية الجديدة تعمل بالفعل وبدأت البث اعتبارًا من يوم الأربعاء الماضي وهو الخامس من أكتوبر 2023، يمكن الوصول إلى القناة مباشرة عبر التردد التالي وإن أشار عبدالله العريفي مبتكر القناة إلى أن إعادة البث ستتزامن مع 28 سبتمبر 2023 بعد توقفها في نوفمبر 2019 م:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12054.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

خطوات ضبط قناة بداية

يمكن استخدام الخطوات التالية لتعيين قناة البداية، الضغط المباشر على زر القائمة بجهاز التحكم، اختيار الإعدادات، اختيار كلمة تركيب، اختيار التثبيت اليدوي، اختيار القمر الصناعي “النايل سات”، إدخال بيانات القناة في الخانات الفارغة، اختيار كلمة بحث، حفظ البيانات.

برامج قناة بداية الفضائية

فيما يلي برامج قناة بداية، زد رصيدك، بيت العرسان، مكة تجمعنا، بالقران نحيا، ذرية كلينك، صحن واحد، بنوتات، مهر العودة، شقتنا، البيت يجمعنا، التكية، أخويا، عشوة، التوقيع، حياتك، الناس تحكم، المضياف، شباب شو، فوانيس، التوقيع، السيرة النبوية، القفص، دوافير، شور بيت.

حسابات قناة بداية على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن الوصول إلى هذه الحسابات على الفور من خلال النقاط التالية قناة بداية لديها حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي التالية، تويتر قناة البداية: “من هنا“، انستقرام قناة البداية: “من هنا“.

في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على ما هو تردد قناة بداية 2023 Bedaya TV الجديد، تم إطلاقها في عام 2005 وهي قناة ترفيهية اجتماعية كانت قناة الزواج هي اسم بدايتها الأولى بعد التوقف لأكثر من عام طلب الجمهور إعادة تشغيله، يعد برنامج زيادة رصيدك أحد أهم عروض القناة إنها قناة تتعامل مع المسابقات.