ما هو برج شهر 7، ينظر الكثير من السكان والأفراد، ومن بينهم أولئك الذين ولدوا في شهر يوليو، الشهر السابع من السنة الميلادية، من أجل معرفة قدرات هؤلاء الأشخاص وصفاتهم الشخصية التي تحفزهم على التعرف على محيطهم واستكشافه، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على ما هو برج شهر 7، بالإضافة إلى أبرز وأهم صفات مواليد شهر 7 ومعلومات عامة عنه.

ما هو برج شهر 7

برج الشهر السابع هو السرطان، الذي يمتد من الأول إلى الثاني والعشرين من نفس الشهر؛ يمتد برج الأسد من الثاني والعشرين إلى الأخير، من الجدير بالذكر أن شهر 7 يوليو المعروف يحتوي على 31 يومًا، والذي عُرف قديمًا باسم كوينتيليز باللغة اللاتينية القديمة، يبدأ شهر “7 يوليو” عندما تكون الشمس في برج السرطان وينتهي مع انتهاؤه في برج الأسد؛ حيث تم تسمية هذا الشهر بهذا الاسم نسبة إلى يوليوس القيصر؛ وكان الشهر الخامس من شهور التقويم الروماني القديم؛ برج الأسد أو السرطان هي الأبراج التي ينتمي إليها الأشخاص المولودين في شهر سبعة، لذلك من 1 يوليو حتى 22 يوليو فهم مواليد برج السرطان؛ وفي الفترة الواقعة بين 22 إلى 31 يوليو فهم من مواليد برج الأسد.

الصفات العامة لمواليد شهر 7

تبرز الصفات التالية على أنها الأكثر شيوعًا بين الأشخاص الذين ولدوا في يوليو:

الصفة معلومات عنها
التفاؤل يتم وصف مواليد شهر 7 بالإيجابية والتفاؤل في كافة المواقف الحياتية الذين يمرون بها حيث ينظر إلى النصف الممتلئ من الكوب.
الجاذبية يمتلك مواليد شهر 7 أذواق فاخر في الطعام والموسيقى والقدرة على جلب السعادة ويتميزون باختيار الملابس الأنيقة.
السخاء لديهم رغبة في حب مساعدة الآخرين والتعامل معهم بلطف، حيث أنهم يمتلكون طبعاً هادئاً، ويرغبون في مصادقة جميع الأفراد.
العاطفة الجياشة عند الحزن يتزعزع الاستقرار لدى مواليد شهر يوليو 7؛ نظرًا لأنهم يمتلكون قوة عواطف وأحاسيس ليست موجودة عن غيرهم.
قوة التركيز يمتلكون فطنة وذكاء عالياً والعمل الجاد في كل المواقف الصعبة.
الاعتزاز بالأحياء لديهم الكثير من المشاعر التي يظهرونها أمام الأحباء والأصدقاء.
السيطرة على الذات يُمكن أن يتحكم مواليد شهر 7 بموجة الغضب التي سرعان ما يُصاب بها الأشخاص، ويمتلك مهارة في السيطرة على سلوكه.
الموهبة الإدارية يمتلك مواليد شهر 7 ميلو إدارية ومهارة فردية قادر على تخطي مراحل الصعاب وإيجاد حلول مناسبة عند الوقوع في أي مشاكل يواجهونها.

مشاهير من برج السرطان والأسد

فيما يلي قائمة بأكثر مشاهير برج الأسد والسرطان شهرة من جميع أنحاء العالم:

  • الفنانة نيرمين الفقي (برج السرطان).
  • الفنانة نيكول سابا (برج السرطان).
  • الأميرة ديانا (برج السرطان).
  • المغنية الجزائرية وردة (برج السرطان).
  • الفنان هاني سلامة (برج السرطان).
  • الفنانة منة شلبي (برج الأسد).
  • الممثل تامر حسني (برج الأسد).
  • المُغني رامي عياش (برج الأسد).
  • فريد شوقي (برج الأسد).

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا ما هو برج شهر 7، و نكون وضحنا لكم الصفات العامة لمواليد شهر 7، ومشاهير من برج السرطان والأسد.