ما هو برج شهر ٢ ، يتساءل الكثير من الناس في البحث والتعرف على مواليد فبراير اي برج حيث يعد هذا الشهر من شهور السنه الميلاديه وهو شهر الثاني والمعروف من الأبراج الفلكية التي تنقسم الى اثنا عشر شهرا وتنقسم هذه الشهور الى ابراج سنتعرف خلال هذه المقال على مواليد شهر فبراير أي برج وصفات مواليد شهر 2 وبعض المعلومات عن توزيع الأبراج الفلكية.

مواليد شهر فبراير أي برج

يوجد اثنا عشر شهرا في السنه الميلادية حيث ان الشهر فبراير وهو الشهر الثاني من شهور السنه الميلادية وهو برج الدلو ومنهم من يكون في برج الحوت حسب بداية ونهاية الشهر وهي على النحو التالي  يوم 1 فبراير شباط حتَّى يوم 18 فبراير شباط هم من مواليد برج الدّلو، أمَّا الأشخاص الذين هم من مواليد يوم 19 حتَّى 28 فبراير فهم من مواليد برج الحوت

مواليد شهر 2 برج الحوت

يقال بان برج الحوت وهو برج خاص بمواليد شهر 2 هو شهر فبراير الذين ولدوا في فتره تبدا من يوم 19 فبراير حتى اليوم الأخير من شهر فبراير ويعد برج الحوت من الابراج المهمه وهو البرج الفلكي الثاني عشر والأخير من بين الأبراج الفلكية.

مواليد شهر 2 برج الدلو

برج الدلو هو من الأبراج الفلكية وهو خاص بالأشخاص من مواليد شهر اثنين والذين ولدوا في الفترة الزمنية التي تمتد من 1 فبراير حتى الثامن عشر من شهر فبراير.

صفات مواليد برج الحوت

يوجد مجموعه من الصفات التي يتميز بها أصحاب برج الحوت من شهر فبراير ويقال بانهم اشخاص لطيفين يتمتعون بالقبول من الاخرين واشخاص متفهمين مع بعضهم البعض وهم حكماء ويتميزون بالعطف والحب ويعملون الى السباحة والفنون والموسيقى ويهتمون بالمواضيع العلمية والروحية الخيالية ويتثقفون في كافه المجالات ويخشون القصوى والانتقاد بأنواعه من اشكال اللفظية والجسدية ويحبون التجول والانتقال من مكان الى مكان اخر عند البحيرات وفي المياه وهو شخص كريم بشكل واضح، يعطي الآخرين من الأشياء التي يملكها دون سؤال ودون أن يطالب أيَّ مقابل عن عطائه.

صفات مواليد شهر فبراير برج الدلو

تتنوع الصفات التي يتميز بها أصحاب برج الدلو بالصفات التالية:

  • هو شخص مستقل ومتحرر، ويحب أن يعيش حياته وفق ما يملي عليه عقله، وهو لا يحب السلطة التي يفرضها عليه الآخرون أبدًا.
  • هو شخص صادق ولا يحب الكذب والخداع والمكر والكيد أبدًا، وهو شخصية مخلصة في العلاقات مع الآخرين ووفية إلى أبعد الحدود.
  • إنَّ برج الدلو هو شخصية سريعة التعلم وتملك الكثير من المهارات الإبداعية، وهو شخص طموح يسعى دائمًا إلى تحقيق أحلامه مهما كلفه هذا من جهد وتعب.


بهذا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة قد تحدثنا وتعرفنا عن اهم المعلومات عن صفات مواليد شهر فبراير برج الحوت وبرج الدلو وتحدثنا عن ما هو برج الحوت وما هو برج الدلو والكثير من المعلومات عن شهر فبراير. ما هو برج شهر ٢