رجل مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر المصري 2023 – تقييم لاعبي الاهلي والزمالك اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

رجل مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر المصري 2023 – تقييم لاعبي الاهلي والزمالك اليوم

استعدادًا لكأس السوبر المصري ، التي تقام مساء الجمعة أمام خصمه القديم الزمالك ، انتقلت حافلة فريق الأهلي الأول لكرة القدم من فندق الإقامة إلى ملعب هزاع بن زايد في العين.

وكان الزي الرسمي للأهلي النموذجي المكون من قميص أحمر وسروال أبيض وجوارب حمراء قد تقرر خلال اللقاء الفني للمباراة.

تم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب ، وبداية أنشطة الإحماء ، وعدد الأشخاص على مقاعد البدلاء ، وتفاصيل الاجتماع الأخرى.

على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات ، تنطلق مباراة الأهلي والزمالك الساعة 7:00 مساءً.

واختير لقاء الأهلي ضد الزمالك ليبث على قناتي أبو ظبي الرياضية الأولى والثانية ، كما تبث أون تايم سبورت 1 وقائع المباراة.

تقييم لاعبي الاهلي والزمالك اليوم

قبل مباراة القمة ضد الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري ، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء على استاد عزة بن زايد بالإمارات ، غرد الحساب الرسمي لنادي الزمالك صورًا لأول غرفة ملابس لفريق كرة القدم.

وارتدى صاحب الملعب ، نادي الزمالك ، الزي الأزرق الكامل نتيجة اللقاء ، فيما ارتدى النادي الأهلي القميص الأحمر والسروال الأبيض.

تاريخ كأس السوبر المصري: في عام 2000 ، شهدت النسخة الافتتاحية من المسابقة تغلب الزمالك على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف للفوز بالبطولة.

  • أول لاعب يسجل في كأس السوبر المصري هو حازم إمام نجم فريق الزمالك.
  • وشارك الأهلي في 15 نسخة من بطولة السوبر المصرية البالغ عددها 18 نسخة وفاز بـ11 لقبا ، فيما شارك الزمالك في 9 نسخات وحصل على 4 بطولات.
  • في موسم 2001-2002 ، تغلب الزمالك على المقاولون العرب بهدف واحد دون رد ليفوز بالبطولة الثانية.
  • بفوزه على الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر المصري في 2003-2002 ، فاز النادي بأول بطولة له.

تقييم لاعبي الزمالك اليوم امام الاهلي

في 2003-2004 ، هزم الزمالك 4-2 على يد المقاولون في بطولة السوبر.

من 2004 إلى 2008 ، حقق الأهلي أربع بطولات سوبر متتالية.

الأهلي خسر كأس السوبر أمام حرس الحدود في موسم 2008-2009 بنتيجة 2-0.

من عام 2011 حتى عام 2014 ، فاز الأهلي ببطولة السوبر أربع سنوات متتالية.

تغلب الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح ليفوز بلقب السوبر المصري لموسم 2015-2016 ، منهيا بذلك غياب 11 موسما.

وتغلب الأهلي على المصري والزمالك ليفوز بلقب السوبر من 2016 إلى 2018.

الأهلي خسر أمام الزمالك وطلائع الجيش في بطولتي السوبر السابقتين.

تقييم لاعبي الاهلي اليوم امام الزمالك

وستعرض مباراة الأهلي ضد الزمالك مباراة السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورت ، كما ستعرض المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.

تجمهر حشد كبير من أنصار الأهلي خارج استاد هزاع بن زايد لمشاهدة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وأمام الملعب ، تجمع أنصار الأهلي وغنوا ، “الثالث شمال بنهز جبال ، فريق رائع ، فريق رائع ، عادلة العمري ، وقليل من الرضا” ، كما يظهر على تلفزيون أبو ظبي.

وتواجه الأهلي والزمالك سبع مرات في السوبر المصري وتواجه الأهلي والزمالك سبع مرات في نهائي كأس السوبر المحلي ، حيث خرج الفريق الأحمر في الصدارة خمس مرات مقابل انتصارين للنادي الأبيض.

تاريخ مواجهات السوبر المصري

نهائي 2003
بعد انتهاء المباراة الأولية بالتعادل السلبي ، هزم الفريق الأحمر في النهاية الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة 1/3.

نهائي 2008
في نهائي كأس السوبر 2008 ، ثنائية أحمد حسن ومعتز إينو التي لا تشوبها شائبة ساعدت الأهلي في التغلب على الزمالك.

نهائي 2014 بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل السلبي ، انتصر الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر 2014 بركلات الترجيح ، 3/4.

نهائي 2015
في نهائي كأس السوبر المحلي 2015 ، انتصر الأهلي على الزمالك بنتيجة 2/3 بفضل هاتريك عبد الله السعيد (هدفين) ومؤمن زكريا (هدف واحد) ، فيما فاز عمر جابر ومحمود عبد المنعم – لاعب الزمالك السابق ولاعب الأهلي الحالي – سجل لصالح الزمالك.

نهائي 2017 بعد انتهاء اللقاء الأول بالتعادل السلبي ، سقط الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي بركلات الترجيح بنتيجة 1/3.

رجل مباراة السوبر المصري 2023

بنتيجة 2/3 ، فاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر 2019 وسجل جونيور أجايي وحسين الشحات هاتريك للمنتخب الأحمر فيما سجل محمود علاء من الزمالك هدفين من ركلتي جزاء. الفريقان في الملعب وسنقوم ببث بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك يستخدم كوهلر ، المدرب الرئيسي للقلعة الحمراء ، تشكيل حارس مرمى ثقيل.

يشكل علي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق خطوط الدفاع.

حمدي فتحي ، عمرو السولية ، طاهر محمد طاهر ، برونو سافيو ، وأحمد عبد القادر هم لاعبو الوسط.

شادي حسين يصطف على الهجوم.

رجل مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر المصري 2023 – تقييم لاعبي الاهلي والزمالك اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .