ما مرض محمد عبد الرحمن الفنان , في مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية ومحركات البحث العالمية انتشرت الكثير من الأخبار حول مرض محمد عبد الرحمن , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر عبر موقع الجنينة في هذا المقال .

ما مرض محمد عبد الرحمن الفنان توتا

من أشهر الفنانين المصريين هو محمد عبد الرحمن الذي يؤدي في كل من المسرح والتلفزيون حيث كانت ولادته في العالم 1986 م ، وكان أول ظهور له في مسلسل “رجل الستات” الذي عُرض عام 2007 ، واكتسب من خلاله شهرة كبيرة وحباً للجمهور.

بعد ذلك تلاه نجاحات في التمثيل ويعتبر فيلم “إكس لارج” للفنان الكبير أحمد حلمي والذي تم عرضه عام 2011 من أفضل أفلامه.

تخرج بدرجة البكالوريوس في القانون من جامعة عين الشمس عام 2007 لكنه لم يعمل بشهادته وانتقل بدلاً من ذلك إلى مكانة عبد الرحمن في الثقافة الشعبية.

ولم يتم الكشف عن حالة الفنان محمد عبد الرحمن حتى الآن لكن شقيقته شامة عبد الرحمن كانت تتمنى له الشفاء العاجل.

الفنان يعاني من مرض في الأوعية الدموية تسبب في انسداد شرايين القلب ويطلب من توتا إجراء عملية جراحية في القلب.

  • بعد خروجه من المستشفى مؤخراً إثر عملية قلب مفتوح خلال الأيام الماضية ، ناقش الفنان محمد عبد الرحمن “توتا” التغيرات التي طرأت على صحته ، مضيفاً أنه يعاني من مشاكل كبيرة في التحدث.
  • وبحسب التقارير نشرت شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن شما عبد الرحمن عبر صفحتها الخاصة بموقع فيسبوك ، أن شقيقها خضع لعملية قلب مفتوح وطلبت من الناس الدعاء له , وعبر الكثير من النشطاء عن حزنهو تعاطفهم مع الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن توتا .
  • كما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على دعمه من خلال المنشورات على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وكان أبرزهم مصطفى خاطر الذي كتب على موقع الصور الشهير “انستجرام”: حبيبي ربنا يجيبك لنا بالسلامة إن شاء الله.

أعماله الفنية

محمد عبد الرحمن هو واحد من المصريين الفنانين البارزين الذين لهم دور كبير في عدد من الأفلام وعدداً من المسلسلات البارزة .

من أفضل أفلامه هو إكس لارج , جحيم في الهند , يوم مالوش لازمة , لص بغداد , خير وبركة , مش أنا , عفريت ترانزيت .

من أفضل مسلسلاته هو راجل وست ستات أول جزء والثالث والرابع والثامن , أبو ضحكة جنان , حاميها وحراميها , الكبير أوي الجزء الثالث , لهفة , صد رد , ولاد التيتا , صك على إخواتك , الشركة الألمانية لمكافحة الخوازيق .

إلى هنا نصل إلى نهاية هذه المقالة التي ناقشنا من خلالها مرض الفنان المصري الشهير محمد عبد الرحمن توتا , قدمنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة .