مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع السبت 7-1-2023، حيث تُعد تلك المسابقة من أشهر وأبرز وأهم المسابقات الدينية التي أطلقتها مؤخراً بإشراف وزارة الأوقاف المصرية وإذاعة القرآن الكريم، حيث أن مسابقة أنبياء الله هي إحدى المسابقات التي تهدف إلى نشر الوعي الديني وتقديم أبرز المعلومات عن الأنبياء والقرآن الكريم فيه شواهد كثيرة قوية لكل الأحداث ومسار الأنبياء في فترة انتشار الدعوة، لذلك فإن مسابقة أنبياء الله تقدم آيات قرآنية وتحتوي على حدث ويجب على المتسابق معرفة اسم السورة والآية الكريمة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على مُسابقة أنَبياء الله السؤال 7 السابع السبت 7-1-2023، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

مسابقة أنبياء الله السؤال 7 السابع

أن مُسابقة أنبياء الله السؤال السابع هو الأولاد هبة من الله عز وجل وهو الذي يعطي العباد من الأولاد ما يشاء وقت ما يشاء ويمنع من يشاء وكل شئ يعلمه سبحانه وتعالى ويهب لمن يشاء اناث ويهب لمن يشاء ذكور ونزلت الآيات قال تعالى” وَامْرَأَتُهُ قائِمَةٌ فَضَحِكَتْ فَبَشَّرْناها بِإِسْحاقَ وَمِنْ وَراءِ إِسْحاقَ يَعْقُوبَ قالَتْ يا وَيْلَتى أَأَلِدُ وَأَنَا عَجُوزٌ وَهذا بَعْلِي شَيْخًا إِنَّ هذا لَشَيْءٌ عَجِيبٌ قالُوا أَتَعْجَبِينَ مِنْ أَمْرِ اللَّهِ رَحْمَتُ اللَّهِ وَبَرَكاتُهُ عَلَيْكُمْ أَهْلَ الْبَيْتِ إِنَّهُ حَمِيدٌ مَجِيدٌ. فما اسم السورة.

  • حيث شارك في الإجابة الصحيحة من مسابقة أنبياء الله نحو 2800.
  • كما اسماء الفائزين في سؤال الأمس السادس بتاريخ الجمعة 6 يناير 2023 هم أشرقت محمد يحيى محمود بالصف السادس الإبتدائي من محافظة المنيا.
  • وأن الفائز الثاني شيماء أحمد رجب السبع طالبة بالفرقة الثانية بالتمريض من محافظة الدقهلية.

ما هي قيمة جائزة مسابقة أنبياء الله

حيث أن مُسابقة أنبياء الله تقدم جائزة نقدية للفائز بقيمة 500 جنيه مصري.

  • وبالتالي يفوز بالمُسابقة 2 من المسلمين بشكل يومي و إجمالي المكسب للفائزين 1000 جنيه.
  • وفي نهاية مُسابقة أنبياء الله أكدت وزارة الأوقاف المصرية بقيادة الدكتور مختار جمعة أنها تختار 5 فائزين.
  • مُسابقة أنبياء الله مدتها شهر كامل و للتسجيل والحصول على فرصة الفوز بمبلغ 500 جنسيه عليكم الضغط على هذا الرابط وزارة الأوقاف أونلاين.
  • و لرفع الإجابة كل ما عليكم إضافة البيانات المطلوبة بشكل كامل ثم الضغط على كلمة ارسال

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، مُسابقة أنبيَاء الله السؤال 7 السابع السبت 7-1-2023، حيث تحدثنا بشكل مفصل عن تلك المُسابقة، كذلك تعرفنا على ما هي قيمة جائزة مُسابقة أنَبياء الله.