وقامت بكتابة غنوة متحدثة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، شقيقتي أنغام ماتت”، ولم يتم تعيين موعد الجنازة أو العزاء حتى الوقت الحالي، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتحدث بكافة التفاصيل عبر موقعنا الجنينة.

الفنان محمد الموجي السيرة الذاتية

والنجم الموسيقار محمد الموجي، يعتبر من مواليد كفر الشيخ، كان أبوها عازفًا على الآلات الكمان والعود، ما جعل الموجي يتم اتقانه عزف العود بشكل وهو صغير السن في الثامنة من عمره، حيث نال على دبلوم الزراعة سنة 1944، واشتغل في أكثر الوظائف ومنها متعددة، ثم ظهرت ميوله إلى الغناء، وكان بداية مسيرته الفنية بالعزف على العود حث عمل في فرقة (صفية حلمي)، ثم انتقل إلى فرقة (بديعة مصابني)، ثم قام بالتوجه إلى التلحين في سنة 1951 من خلال الإذاعة.

حيث قامت الدكتور غنوة الموجي بإعلان نبأ الوفاة، من خلال حسابها الرسمي الشخصي على تطبيق الفيس بوك، متحدثة: إنا لله وإنا إليه راجعون شقيقتي أنغام توفت.

تم اعلان الدكتورة غنوة الموجي، حيث انها تكون ابنة الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، وفاة اختها أنغام، بعد تعب ومعاناة مع مضاعفات نزيف في المخ، وأعلانا الموسيقار النجم أحمد الموجي أن اخته توفت مراسم تشييع الجثمان سوف تقام يوم الثلاثاء بمسجد السلام في مدينة نصر على أن يتم دفن الفقيدة المرحومة بمقابر الأسرة بالوفاء والأمل والرحمة عليها.

حيث وجاءت الوفاة بعد إصابة الفنانة أنغام الموجي أصابتها بنزيف في المخ، والذي على أثرها للعناية المركزة وكانت حالتها خطيرة وحرجة، حيث انها توفيت بالمستشفى.

حيث تم ذكر أن الفنانة أنغام تم أصابتها بنزيف في المخ يوم 12 أبريل الحالي وبقيت طوال المدة السابقة في غرفة العناية المركزة حيث هناك كانت محاولة من انقاذ حياتها، ولكن كان هناك تدهور حاد في صحتها وضعها الصحي ولفظت أنفاسها الختامية والأخيرة وسط ظروف صعبة تحيط بالعائلة، حيث تم أصابه شقيقها محمد الموجي “الموجي الصغير” بفيروس كورونا، وبنفس الموعد ودعت العائلة الملحن شاكر الموجي بعد صراع مع المرض

ما حقيقة وفاة انغام محمد الموجي

تم اعلان الدكتورة غنوة الموجي، شقيقة ابنة الموسيقار الفنان المصري الراحل محمد الموجي رحمة الله عليه، موت شقيقتها أنغام، بعد معاناتها وتعبها الشديد مع مضاعفات نزيف في المخ، وأعلانا الموسيقار والفنان أحمد الموجي شقيقها أن مراسم تشييع الجثمان سوف تقام يوم الثلاثاء بمسجد السلام في مدينة نصر على أن يتم دفن الفقيدة بمقابر الاسرة بالوفاء والأمل.

تحدثت الدكتورة غنوة الموجي أعلانا نبأ الوفاة، من خلال حسابها الرسمي الشخصي على تطبيق الفيس بوك، متحدثة: إنا لله وإنا إليه راجعون شقيقتي أنغام ماتت.

من جانبه كشف أحمد الموجي، الذي يكون حفيد الموسيقار محمد الموجي، موت خالته «أنغام».

حيث دون ، من خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي منها تطبيق «فيس بوك»، متحدثة: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله.. خالتي الحبيبة أنغام محمد الموجي».

سبب وفاة أنغام محمد الموجي

تعتبر الفنانة انغام الموجي من الشخصيات البارزة الفنية ذات المكانة  الرفيعة الكبيرة حيث اشتركت في العديد من الاعمال الفنية الكبيرة والمتميزة التي صارت من خلالها نجمة وفنانة كبيرة رائعة، بالإضافة الى انها نجلة الراحل والملحن القدير الكبير محمد الموجي احد أشهر الملحنين في الوطن العربي.

الفنانة انغام هي شخصية مشهورة ومحبوبة ولها الكثير من المعجبين من خلال مواقع التواصل.

تمتلك انغام الكثير من الاعمال الفنية المتميزة والمختلفة.

تمكنت ان تحقق شهرة كبيرة في مدة قصيرة في العديد من الدول العربية.

يتحدث أن أنغام أصيبت بنزيف في المخ يوم 12 أبريل الحالي وظلت طوال المدة السابقة في غرفة العناية المركزة حتى تحاول إنقاذ حياتها، ولكن بقي تدهور وضعها الصحي سوءا ولفظت أنفاسها الأخيرة منتصف ظروف صعبة تحيط بالعائلة جميعها، حيث تم إصابة شقيقها محمد الموجي “الموجي الصغير” الأخ الأصغر بفيروس كورونا، وبنفس المدة ودعت العائلة الملحن شاكر الموجي بعد تعب صراع مع المرض.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان ما حقيقة وفاة انغام محمد الموجي، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة عن الفنانة انغام محمد الموجي وعن حياتها واعمالها ووالدها الموسيقار الراحل القدير وايت سوف تكون الجنازة، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.