ماذا قال احمد العجلان عن الاهلي والزمالك ؟ ,سنتحدث عن تصريحات أحمد العجلان الصحفي السعودي عن مواجهة الزمالك والهلال في كأس لوسيل وكلامه عن نادي الأهلي المصري وأهميته وتفوقه التاريخي على نادي الزمالك .

ماذا قال احمد العجلان عن الاهلي والزمالك ؟

لا يمكن مقارنة نوادي الأهلي والزمالك ، بحسب الصحفي السعودي أحمد العجلان ، الذي انتقد أيضًا مرتضى منصور ، رئيس القلعة البيضاء ، لتصرفه بشكل غير لائق في المطالبة بتعويض مباراة الهلال في كأس لوسيل.

وقال العجلان في مقطع فيديو أرسله له على موقع التواصل الاجتماعي “إنني مقتنع بأنه إذا واجه رئيس الأهلي الهلال فسيكون من الصعب طلب جائزة للمباراة كما فعل رئيس الزمالك” موقع التواصل الاجتماعي “Twitter”.

احمد العجلان تويتر

كما صرح مرتضى منصور قبيل مباراة الهلال بكأس لوسيل بأن “الهلال يفترض أن يعطينا مكافأة على مباراة لوسيل (مليون ونصف مليون دولار) لأنهم لا يحتاجون إلى المال”. وتابع: “أعرف أندية مصرية وقمت بزيارتها مثلا الأهلي يضم عشرات الآلاف من الأعضاء مما يساهم في جلب مئات الطاحونة”.

وبحسب الناقد السعودي أحمد العجلان ، فإن نهائي كأس سوبر لوسيل ، المقرر يوم الجمعة المقبل في مدينة الدوحة القطرية ، سيشهد مشاركة ناديي الزمالك والهلال السعودي.

كما ذكر العجلان عبر الهاتف في مقابلة مع هاني حتحوت لبرنامج “المباراة” على قناة صدى البلد أن قاعدة جماهير الزمالك القوية في قطر ستضعهم تحت ضغط كبير للفوز بالسعودية. مباراة الهلال.

تصريحات احمد العجلان

وأضاف أننا كنا نتمنى أن نلعب مع الأهلي في هذه المباراة ، ليس كثيرا لاستعادة احترامهم بعد خسارتهم في كأس العالم للأندية ، ولكن أكثر لأن الجميع في السعودية يعتقد أن الأهلي هو أكبر فريق في أفريقيا.

وأوضح العجلان أن الهلال مستعد لهزيمة الزمالك للفوز بكأس سوبر لوسيل رغم أن الزمالك من أفضل الأندية في الوطن العربي ومحبوب للغاية في الخليج.

وتابع بالقول إن ما فعلته جماهير الزمالك اليوم في المطار من شأنه أن يساعد فريق الهلال على الاستعداد أكثر للمباراة والنجاح في الفوز.

ماذا قال احمد العجلان عن الاهلي والزمالك ؟ ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأهم أخبار الدوري المصري والسعودي .