ماذا تعني صورة ميدوسا | تريند جديد ,في هذه المقالة عبر موقع الجنينة سيكون محور حديثنا عن التريند الجديد ,حيث قام رواد موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر في مصر، بنشر صورة معبرة عن القصة الأسطورية الإغريقية “ميدوسا”، وهي فتاة تعرضت لاعتداء جنسي فالبعض يتساءل عن السبب وماذا يعني نشر هذه الصورة .

ماذا تعني صورة ميدوسا | تريند جديد

استحوذ جنون معروف باسم ميدوسا ، والذي يحمل وشم رأس امرأة وشعرها على شكل ثعابين ، مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي لكن ما هي الخلفية الدرامية لهذه المرأة , كل من يهتم بقصص الرعب يعرف الشخصية الأسطورية من العصر اليوناني المعروفة باسم ميدوسا ، التي اجتاحت صورتها لوشم غريب مواقع التواصل الاجتماعي.

وفقًا للأساطير اليونانية ، تُعرف المرأة التي بدأت هذا الاتجاه باسم Medusa أو Medusa أو Matis.

ما مهو معنى تريند ميدوسا

وفقًا للأسطورة ، كانت إلهة الحكمة والثعابين التي حولت كل من نظر في عينيها إلى حجر. وقعت في حب بوسيدون ، إله البحر والعواصف والزلازل والخيول ، وبعد أن منحه ثقتها الكاملة ، اعتدى عليها جنسياً في معبد أثينا.

سبب شكل صورة ميدوسا

وفقا للأسطورة ، بعد اغتصاب ميدوسا ، أثينا ، إلهة المعرفة والحرب والسلطة ، بدلا من معاقبة الجاني ، لعن الضحية وحولتها إلى امرأة قبيحة بشعر يشبه الثعبان.

حوّل هذا التحول ميدوسا إلى طاقة شريرة تتحكم في لعنتها على كل من ينظر في عينيها ، وتحولها إلى حجر ، لتصبح رمزًا لكل من نجا من أي اعتداء جنسي.

استنتاج بخصوص التريند الجديد

واجه اليوناني فرساوس الموت ليخلص نفسه من ميدوسا استخدم سيفًا قويًا وحادًا حتى أن ضربة واحدة منه كانت كافية لقتلها قبل أن تنظر إليه وتحوله إلى حجر.

كما استخدم حذاء “هيرمس” الذي يسمح له بالطيران ، ودرع “هاديس” الذي غمره في الظلام وهو يدخل ، و “الحقيبة التي حمل رأسها فيها حتى لا تؤذي الآخرين من قوة نشوتها “.

ردود المتابعين حول التريند

تفاعل أوائل المتبنين لوسائل التواصل الاجتماعي مع ترند ميدوسا ، وشاركت إحدى ضحايا التحرش الجنسي في حسابها ، متهمة زوج والدتها: “الستة الذين أنجبتني ، هي تعرفه ولا تزال تحبه ، وقد رمتني بعمر 12 عامًا.

– يبلغ من العمر ويختاره ، وعمري حاليًا 36 عامًا ، وما زال يكرهني ويحبه ، لقد سئمت بشدة من حياتي لدرجة أنني أصبحت مدمنًا للمخدرات حتى أتمكن من تجاوز الأيام ، وحاولت الانتحار في صلي من أجلي “.

ميدوسا

ميدوسا

  • كانت رواية شخص آخر عن تعرضه للمضايقات كما يلي: “أنا وجدي في العاشرة من العمر ، وعندما قلت إنني قلق وقلت إنني كنت مهذبًا بعض الشيء”.
  • ثم قالت فتاة: “بابا الذي فعل هذا قبل أربع سنوات ، وأنا جديا لا أعرف كيف أتعافى ، وحصلت على وظيفة مرتين ، وبجدية يا رفاق ، أنا محطمة نفسيا ، وبخطورة ، إذا كان أحد يعرف طبيبا نفسيا” ، لأنني أعاني من الاكتئاب ولا أعرف كيف أتعافى بجدية ، ولا أعرف حتى أنني أواجه ما يحدث معي ، فأنا حقًا لا أعرف ، أقسم بالله “.

ماذا تعني صورة ميدوسا | تريند جديد, لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر قسم منوعات من موقعنا حيث حديثنا كان بخصوص صورة التريند الجديد الذي انتشر في الوطن العربي وتحديداً في مصر .