ليه ترفضني!! .. طالب يذبح زميلته في المنصورة ، في جريمة بشعة ومروعة تم توثيقها بالفيديو اليوم بتاريخ العشرين من شهر يونيو في عام 2023 م، طالب مصري أقدم على القيام بذبح زميلته في مدينة المنصورة شمال القاهرة أمام بوابة الجامعة وهذا بسبب رفضها الزواج و الارتباط به، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة

في جريمة بشعة ومروعة تم توثيقها بالفيديو اليوم بتاريخ العشرين من شهر يونيو في عام 2023 م، طالب مصري يدعى محمد عادل عوض الله أقدم على القيام بذبح زميلته التي تدعى نيرة اشرف عبد القادر في مدينة المنصورة شمال القاهرة أمام بوابة الجامعة وهذا بسبب رفضها الزواج و الارتباط به.

فالمارة قد تفاجؤا بالطالب وهو يقوم بذبح زميلته أمام بوابة كلية الآداب في جامعة المنصورة، وهذا بعد مشادة كلامية حدثت بينهما فيما الأهالي استطاعوا من الإمساك به وضبطه.

ومن التحقيقات الأولية تبين ان تم نشوب مشادة كلامية بين الطالب ويدعى محمد عادل عوض الله وزميلته في كلية الآداب وتدعى نيرة اشرف عبد القادر، المشاجرة تطورت فقام على إثرها الطالب بذبح زميلته من رقبتها وسقوطها جثة هامدة على الفور ومباشرة.

والتحقيقات كشفت أن الطالب محمد عادل عوض الله ارتبط بقصة حب مع زميلته نيرة اشرف عبد القادر التي تعيش في مدينة المحلة في المحافظة الغربية وتدرس في جامعة المنصورة وعندما قام بمصارحتها بحبه ورغبته في الارتباط بها والزواج منها رفضت طلبه، ولهذا قام بانتظار قدومها الى جامعة واستوقفها وقام بسؤالها عن سبب رفضها الزواج منه والارتباط به.

فيما شهود عيان قالوا إن الطالبة نهرت سلوك زميلها وطالبته بعدم التعرض لها وبعدها نشبت مشاجرة تطورت لاشتباك انتهى بقيام الطالب بذبح زميلته.

فيديو حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم فيديو حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة هنا

 

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة ، بالإضافة الى اننا قمنا بعرض لكم فيديو حادث طالب يذبح زميلته في المنصورة.