موعد محاكمة قاتل نيرة اشرف ضحية جامعة المنصورة ، حيث اليوم الاتنين بتاريخ العشرين من شهر يونيو في عام 2023 م محيط جامعة المنصورة شهد حادث قتل مروعة وأليم حيث طالب اقبل على ذبح امام المارة زميلته نيرة أشرف، والعديد من الأشخاص يقومون بطرح الأسئلة عن موعد محاكمة قاتل نيرة اشرف ضحية جامعة المنصورة ، وذكهذا ما سوف نقوم بالتطرق اليه في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة.

موعد محاكمة قاتل نيرة اشرف ضحية جامعة المنصورة

لم يتم تحديد موعد محاكمة قاتل نيرة اشرف ضحية جامعة المنصورة ، لكنه تم القبض عالمتهم وبدء التحريات معه ، حيث تحريات وحدة البحث الجنائي في مديرية أمن المنصورة توصلت إلى أن الفتاة التي تعرضت للذبح صباح اليوم الاثنين في محافظة الدقهلية أمام بوابة جامعة المنصورة على يد واحد من الافراد ، هي نيرة أشرف عبد القادر من مدينة المحلة بمحافظة الغربية طالبة في جامعة المنصورة بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب ، حيث كانت على معرفة سابقة بالطالب قاتلها وهو «محمد عادل»، حيث كانا معًا في الكلية والثانوية العامة إضافة إلى أنهما الاثنان من الغربية.

التحقيقات الأولية

ومن التحقيقات الأولية تبين أن الطالبين قادمين كانا معًا من محافظة الغربية إلى كلية الآداب بجامعة المنصورة، وأنهما طالبان بقسم الاجتماع في كلية الآداب في الفرقة الثالثة في جامعة المنصورة.

تفاصيل الواقعة

صباح اليوم الاثنين كانت الفتاة لقيت مصرعها ذبحًا بسلاح أبيض «سكين» مقابل بوابة توشكى بجامعة المنصورة، على يد شاب أثبتت التحريات أنه يُدعى «محمد عادل محمد» من محافظة الغربية، وهذا بسبب مشادة كلامية بين الاثنين داخل ميكروباص كان ينقلهما إلى الجامعة.

والتحريات أفادا أن الطالب بجامعة المنصورة في كلية الاداب قرر الانتقام من الفتاة بعد المشادة الكلامية وقام بتسديد لها طعنات، واحدة الذبح من الرقبة، وتم نقل الفتاة الى مستشفى المنصورة المركزى لتلفظ أنفاسها الأخيرة، وقد سجلت كاميرات جامعة المنصورة الواقعة.

ومدير امن الدقهلية اللواء سيد سلطان تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء إيهاب عطية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة، بقيام واحد من الطلاب بإخراج سكين وطعن طالبة جامعة المنصورة بها، وقام بذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر موعد محاكمة قاتل نيرة اشرف ضحية جامعة المنصورة ، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى كل من التحقيقات الأولية و تفاصيل الواقعة.