لينك ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر بجودة عالية – ahly vs zamalek online ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

لينك ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر بجودة عالية – ahly vs zamalek online

تقام مواجهة القمة 124 بين الأهلي والزمالك على ملعب الأهلي السلام يوم الأحد المقبل ضمن مباراة الدوري المصري الممتاز 2023–22 المؤجلة من دور الـ20.

فاز كل من الناديين في آخر مباراتين قبل القمة هزم الجني الأحمر شركة إيسترن كومباني بنتيجة أربعة إلى واحد ، وفاز الفارس الأبيض على الإسماعيلي بنتيجة اثنين في كلاسيكو كرة القدم المصري.

وبعد 20 مباراة ، يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة ، يليه الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

كانت الإثارة والمتعة كبيرة خلال مباراة الدور الأول بين الناديين ، حيث حسم الأهلي ديربي القاهرة لصالحه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، مما جعلها المباراة التي سجلت أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الفريقين المواجهات.

ماتش الزمالك والاهلي بث مباشر

القمة 124 بين الأهلي والزمالك سيديرها المسؤول الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو ، بحسب اتحاد أندية الدوري المصري.

في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 ، تولى الحكم الإسباني ، الذي حصل على شارته الدولية في 2019 ، تدريب كلاسيكو الكرة الإسبانية ضد ريال مدريد وبرشلونة.

القمة 124 بين الأهلي والزمالك ستكون المباراة الأولى للحكم البالغ من العمر 39 عامًا على مستوى الوطن العربي لم يتولى قيادة أي مباراة تحكيم في أي من الدوريات العربية.

خلفية اجتماعات الدوري المصري
لعب الفريقان 123 مباراة على مستوى الدوري المصري الممتاز وفي آخر مباراة جرت في الجولة الأولى من الموسم الجاري ، انتصر الأهلي بنتيجة خمسة إلى ثلاثة.

بالإضافة إلى ذلك ، اقرأ “معجب بالبطاقات الملونة” من هو الحكم البرتغالي لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المسمى فابيو فيريسيمو؟

مع 47 انتصارًا مقابل 27 للفارس الأبيض ، حقق النادي الأهلي أكبر عدد من الانتصارات في مباريات الدوري كما التقى الفريقان 49 مرة.

وسجل لاعبو النادي الأهلي 157 هدفا في مرمى الزمالك ، فيما تلقى لاعبو الأهلي 108 أهداف أمام الزمالك.

تاريخ اللقاءات في ديربي القاهرة

جمعت 242 مباراة بين الأهلي والزمالك عبر جميع البطولات ، بما في ذلك المواجهات الرسمية والعرضية.

وحقق الزمالك 58 مباراة ، وفاز الأهلي بـ105 مباراة ، وانتهت 78 مباراة بين الفريقين بالتعادل.

وشهدت 217 مباراة رسمية و 217 مواجهة رسمية و 94 انتصاراً رسمياً للأهلي و 50 انتصاراً رسمياً للزمالك و 74 تعادلاً رسمياً.

في 23 مباراة ودية ، تعادل الأهلي والزمالك ونجح الأهلي في تحقيق 11 مباراة ، وانتصر الزمالك في 8 مباريات ، وسيطر التعادل على 4 مباريات.

موعد مباراة القمة الأولى
في 9 فبراير 1917 لعب الفريقان مباراتهما الأولى وهي مباراة ودية فاز بها الأهلي بهدف واحد.

في 17 نوفمبر 1922 ، في دوري منطقة القاهرة ، لعب الفريقان مباراتهما الرسمية الأولى ، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مسابقات أخرى
وفاز الأهلي بثلاث مباريات في كأس السوبر المصري ، وفشل الزمالك في أي فوز وتعادل أربع مرات.

وفاز الأهلي في 21 من 42 مباراة بالدوري المصري ، وفاز الزمالك 9 ، وسيطر التعادل على 12 مباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك والاهلي

الأهلي والزمالك لعبوا 32 مرة في كأس مصر خلال ذلك الوقت ، حقق الأهلي الفوز في 16 مباراة ، والزمالك 10 ، وتعادل الفريقان في 6 مباريات ، وأحرز لاعبي القلعة الحمراء 57 هدفا مقابل 46 لنادي الزمالك.

وتواجه الفريقان تسع مرات على مدار دوري أبطال إفريقيا ، وكانت آخر مواجهة بينهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا التاريخي ، والذي فاز فيه الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفاز الأهلي بست مباريات وتعادل الفريق الآخر في ثلاث منها وسجل لاعبو الأهلي 17 هدفا مقابل 9 أهداف للزمالك.

عندما اصطدم عملاقي الكرة المصريين في كأس السوبر الأفريقي ، خرج الزمالك منتصرا بعد فوزه على الأهلي بهدف مباشر.

في كأس السوبر المصري ، واجه الأهلي والزمالك سبع مرات وفاز الأهلي بثلاث من تلك المواجهات ، فيما انتهت الأربعة الأخرى بالتعادل.

ونتيجة لذلك ، قرر الفريقان حسم الأمر بركلات الترجيح ، حيث يخرج كل فريق في المقدمة مرتين على حساب الآخر.

الهداف التاريخي لمواجهات الزمالك والاهلي

فيما يلي نتائج ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك:

  • 19 هدفا لعبد الكريم صقر تسعة في قميص الزمالك وعشرة في قميص الأهلي.
  • وسجل مصطفى طه 17 هدفا 12 شخص يرتدون قمصان الزمالك و 5 يرتدون قمصان الأهلي.
  • 3 – محمد أبو تريكة ومختار التيتش:
  • عماد متعب: أربعة
  • جيمس حمزة: 5
  • المثال السادس: حسام حسن
  • علاء الحمولي (7) ، 8
  • صالح سليم: ثمانية

لينك ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر بجودة عالية – ahly vs zamalek online,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .