تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك في السوبر المصري ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك في السوبر المصري

مباراة كأس السوبر المصري ، التي ستقام على ملعب “هزاع بن زايد” بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ، ستشهد مواجهة بين غريمه القديم الأهلي والزمالك في مواجهة شرسة.

بصفته الفائز بالدوري المصري 2023-2023 ، ينافس الزمالك في كأس السوبر المصري 2023 ، بينما ينافس الأهلي كخاسر في آخر كأس مصر.

فاز الجني الأحمر بالبطولة 11 مرة ، بينما حقق الفارس الأبيض أربعة انتصارات في رصيده.

مواجهات كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في 2002/2003: انتصر الأهلي 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين القطبين.

  • وفاز الأهلي بكأس السوبر عام 2007/2008 بفوزه على الزمالك بهدفين ولم يرد.
  • – 2013/2014: فاز الأهلي على الزمالك 5-4 بركلات الترجيح ليفوز بكأس السوبر مرة أخرى.
  • – في موسم 2014-2015 توج الأهلي بكأس السوبر المصري بفوزه على الزمالك 3-2.
  • 2015–16: الزمالك انتصر على الأهلي بركلات الترجيح وفاز بكأس السوبر المصري 3-1.
  • – 2017-2018: انتصر الاهلي على الزمالك 3-2 ليحرز كأس السوبر المصري.
  • – 2018/2019: بعد فوزه على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح ، فاز الزمالك بكأس السوبر المصري.
  • وتغلب الأهلي على الزمالك الخصم منذ فترة طويلة بفوزه بكأس السوبر خمس مرات مقابل انتصار الفريق الأبيض مرتين.

موعد مباراة اليوم

تنطلق مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر أو الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات التلفزيونية التي بثت مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

فقط أبو ظبي الرياضية تبث مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

مباراة السوبر المصري

كما شاهد أيضاً : طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الامارات كأس السوبر المصري 2023

تاريخ مواجهات الاهلي والزمالك في السوبر المصري,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .