من هو المحامي بشير المومني، ونظرا للعديد من البحث عن هذا الشخص والتي تعتبر من الشخصيات التي لاقت شهرة جميلة وعالية وهي تعد من الشخصيات المحببة للكثير والكثير من الافراد في الدول العربية سواء كانوا كبارا ام صغارا ولذلك في مقالنا هذا سوف نتحدث عن المحامي بشير المومني وهو يعد مدير عام في هيئة الاعلام والصحافة.

من هو المحامي بشير المومني

يعد المحامي بشير المومني من الصحفيين المعروفين على مستوى الدولة وهو من الصحفيين الذي لقوا محبة ضخمة لدى الإدارة الملكية وهو ممن يقومون بكتابة الكثير من المقالات التي تلتمس وتتحسس بالجرح الأردني ويقف على مواطن المرض والالم ليتم تداويها ولقد تم تعيينه مساء اليوم محامي بشير المومني مدير عام هيئة الإعلام وذلك من قبل مجلس الوزراء.

حيث قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي تم فعلها اليوم الثلاثاء، حيث كانت برئاسة رئيس الوزراء بشر الخصاونة حيث تم تعيين بشير المومني مديراً عامَّاً لهيئة الإعلام والصحافة، وأيضا قرَّر المجلس ابعاد مدير عام هيئة الإعلام الخاص طارق أبو الرَّاغب إلى التَّقاعد.

أهم قرارات مجلس الوزراء الأردني

أصدر مجلس الوزراء في اجتماعه التي تم عملها اليوم الثلاثاء، حيث كانت برئاسة رئيس الوزراء السيد بشر الخصاونة تم تنصيب فيروز المبيضين مدير عام لوكالة الأنباء الأردنيَّة وذلك بالتنصيب في البترا، وأيضا تعيين إبراهيم البواريد مدير عام لمركز التّلفزيون والإذاعة، بشير المومني مديراً عامَّاً لهيئة الإعلام والصحافة.

كما أصدر مجلس الوزراء بناء مجلس إدارة مؤسَّسة التَّلفزيون والإذاعة وذلك كان مدير وزير الاتِّصال الحكومي فيصل الشَبول، وعضويَّة كلُّ من الرئيس العام لمركز المسؤول عن التَّلفزيون والإذاعة، ودكتور أمجد القاضي، ويُسر حسَّان، وبشَّار الرَّبضي، ونقيب الفنَّانين والدكتور جرير مرقة، ونقيب الصَّحفيين، ومدير مديريَّة الإعلام العسكري.

حيث قام بإصدار قرارات  من خلال مجلس الوزراء إزالة كلا من رئيس مجلس إدارة مؤسَّسة التَّلفزيون والإذاعة ومدير عام المؤسَّسة محمَّد بلقر، وغيث الطَّراونة، ومدير عام وكالة الأخبار الأردنيَّة في البترا فايق حجازين، وزير عام هيئة الإعلام والصحافة طارق أبو الرَّاغب إلى التَّقاعد.

أهم اعمال مدير عام هيئة الاعلام

يعد المحامي بشير المومني من الصحفيين المشهورين والمعروفين  على مستويات الدول وهو من الإعلاميين الذي وجدوا محبة ضخمة وهائلة من خلال الجمهور ولدى الإدارة الملكية.

وهو ممن يقومون بتدوين الكثير من المقالات التي تلتمس بالجرح  الشعب الأردني ويقف على مواطن الألم والمرض ليتم تداويها ولقد تم تعتين صباح اليوم المحامي بشير المومني مدير عام هيئة الإعلام من قبل مجلس الوزراء حيث يعتبر من رواد كتابة المقالات الصحفية وأنواع كثير له الذي يقوم بنشرها.

وفي ختام مقالنا الذي بعنوان من هو المحامي بشير المومني، الذي تحدثنا عن أهم المعلومات الخاصة بالشخصية المعروفة والمشهورة واهم اعماله وسيرته الذاتية واهم المناصب التي تعينها، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر لزيارتكم لموقع الجنينة.