ليفا ينتقل رسمياً الى برشلونة , من المعروف أنه بقي لروبرت ليفاندوفسكي عام واحد فقط في عقده مع بايرن ميونيخ وأخبر أبطال ألمانيا أنه لن يوقع عقداً جديداً سيتوجه ليفاندوفسكي إلى إسبانيا يوم السبت لتلقي العلاج الطبي قبل توقيع عقد مدته ثلاث سنوات فريق جوليان ناجيلسمان حريص على التوقيع مع ماتيس دي ليخت , سنقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكل أخبار الرياضة .

ليفا ينتقل رسمياً الى برشلونة

وافق برشلونة على صفقة مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي مقابل 42,5 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو).

سوف يطير ليفاندوفسكي إلى إسبانيا يوم السبت للحصول على علاج طبي قبل توقيع عقده لمدة ثلاث سنوات ، والذي يتضمن خيارًا لمدة 12 شهرًا أخرى.
لم يتبق سوى عام واحد على اللاعب الدولي البولندي في عقده مع بايرن وقال للنادي إنه لن يجدد عقده.

حتى الآن ، أصر بطل ألمانيا على أن ليفاندوفسكي ليس للبيع ورفض عرضًا بقيمة 40 مليون يورو (33,8 مليون جنيه إسترليني) من برشلونة الشهر الماضي.

خروج ليفا من البايرن

ومع ذلك ، فإن رحيل ليفاندوفسكي سيساعد بايرن على تمويل توقيع ماتيس دي ليخت من يوفنتوس ، الذي جعل قلب الدفاع يبلغ حوالي 80 مليون يورو (67,7 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى المكافآت ، وفقاً لموقع سكاي في إيطاليا كان حسن صالح حميديتش ، المدير الرياضي لبايرن ميونيخ ، في تورين يوم الاثنين لبدء المفاوضات مع دي ليخت مع يوفنتوس

ويتبقى على الهولندي عامين من عقده مع يوفنتوس ، ويقال إنه أبلغ النادي الإيطالي أنه حريص على الانتقال إلى ميونيخ ، وكان ليفاندوفسكي مع بايرن منذ 2014 وسجل 344 هدفًا للنادي في 375 مباراة في جميع المسابقات.

  • وقد ساعد بايرن في الحصول على ثمانية ألقاب في الدوري الألماني في المواسم الثمانية الماضية ، بالإضافة إلى ثلاثة كؤوس ألمانية ، وتوج للتو بلقب هداف الدوري للموسم الخامس على التوالي بعد أن سجل 35 هدفًا في 34 مباراة بالدوري الألماني في عام 2023/22
  • “تشافي يريد بشدة مهاجمًا من الطراز العالمي يمكنه أن يضمن 30 هدفاً أو أكثر في الموسم هناك عقد مدته سنتان أو ثلاث سنوات قيد الإعداد براتب يتراوح بين 35 مليون يورو و 40 مليون يورو (30 مليون جنيه إسترليني إلى 34 مليون جنيه إسترليني) سنوياً.
  • “برشلونة غير قادر على دفع رسوم عالية ولكن رواتب عالية لقد كان حلم ليفاندوفسكي دائماً أن يلعب في إسبانيا إما ريال مدريد أو برشلونة.”

نقلنا لكم خبر انتقال اللاعب الدولي البولندي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي وثاني أفضل مهاجم في هذا الموسم بعد كريم بنزيما وانتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني .