حقيقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة ؟ , في الدقائق الأخيرة ظهرت عدة تقارير صحفية إسبانية تزعم أن روبرت ليفاندوفسكي اللاعب البولندي الدولي الذي يلعب مع بايرن ميونيخ قد انتقل من بايرن ميونيخ إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن خلال موقع الجنينة وفي ظل التغطية الرسمية المتواصلة التي نقوم بها من أجل نقل أخر وكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية , خبر انتقال اللاعب ليفا لنادي برشلونة .

حقيقة انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة ؟

في الموسم الماضي عانى نادي برشلونة بشكل كبير في ناحية الهجوم حيث لم يكون هداف قوي من النادي متواجد وهو ما أثر في خروج نادي برشلونة بموسم صفري وخروجه المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 .

أفادت وسائل إعلام إسبانية رئيسية أن بايرن وبرشلونة توصلا إلى اتفاق مبدئي بشأن انتقال روبرت ليفاندوفسكي ومن المتوقع أن يصل المهاجم البولندي خلال الساعات المقبلة إلى كاتالونيا ، حيث يتعين على نادي برشلونة الإسباني أن يصل إلى صفقة بقيمة 50 مليون يورو ، بما في ذلك المكافأة.

يبدو أنه تم اتخاذ خطوة مهمة في نقل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة ، على الرغم من التلميحات الأخيرة من وسائل الإعلام الإسبانية والألمانية بأن العملية ستستمر.

قالت صحيفتا سبورت وموندو ديبورتيفو الكاتالونية اليومية ، بالإضافة إلى الكتابين المدركين للغاية فابريزيو رومانو وجيرارد روميرو ، إن البولندي يغادر بافاريا وأن بايرن قد قبل عرض برشلونة الأخير.

50 مليون يورو شاملة الحوافز .

انتقال ليفا الى برشلونة

يوم السبت يجب على اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أن يحضر إلى كاتالونيا لاستكمال عضويته وتوقيع عقده.

اتفاقية شراء لمدة ثلاث سنوات بقيمة تعادل 50 مليون يورو ، وتشمل المكافآت (45 مليون + 5 مليون في الاختلافات).

  • تم التحقق من هذه الإحصائيات بسرعة في ألمانيا بواسطة Bild و Sky Sport.
  • بعد عدة أسابيع من العرض التلفزيوني ، والذي زاد من حدة بدء المشاجرة التي بدأها اللاعب لأن روبرت ليفاندوفسكي لم يعد يخفي رغبته في الانضمام إلى برشلونة ، كانت مواقف الناديين متقاربة للغاية في الساعات الأخيرة على الرغم من اهتمام الفرق الأخرى ، ولا سيما فريق باريس سان جيرمان ، إلا أن برشلونة لا يوجد سوى.
  • من أجل تجنب توبيخ محتمل من الجماهير ، شكك أيضاً في حضور بولندي يوم السبت في عرض بايرن ميونيخ للجماهير سيتم تقديمه إلى أنصار كامب نو في أغسطس بعد رحلة التحضير الصيفية.

كان انتقال الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ إلى برشلونة أقوى صفقة في الجولة الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالي وقد توصلنا الآن إلى خاتمة هذه القطعة المهمة التي قدمنا فيها جميع البيانات ثاني أفضل مرشح للكرة الذهبية هذا العام ، خلف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة ، المهاجم الفرنسي.