لحظة وصول وسام السويلمي إلى السعودية، انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث حول وصول الشابة السعودية وسام السويلمي إلى المملكة العربية السعودية تحديداً الرياض، بعد هربها من عائلتها في ألمانيا، من خلال مقالنا لليوم سنتحدث حول لحظة وصول وسام السويلمي إلى السعودية.

وصول الشابة السعودية وسام السويلمي إلى الرياض

بعد وصول الشابة السعودية وسام السويلمي هرباً من ألمانيا إلى المملكة العربية السعودية بأمان، قامت بنشر العديد من الصورة الخاصة فيها عبر حسابها على تويتر، ونشرت صورة وهي تحمل الورود وكتبت عليها وسان السويلمي في السعودية، بالإضافة إلى نشرها العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بلحظات وصولها إلى السعودية، ولحظات استقبال الحماية الاجتماعية في وزارة الموارد الاجتماعية والتنمية الاجتماعية، ولحظات نقلها إلى الفندق الذي ستقيم فيه.

شاهد وصول وسام السويلمي العنزي

قامت العديد من الحسابات المتواجدة على تويتر بشر العديد من التغريدات فيما يتعلق في وصول وسام السويلمي السعودية، من خلال ما يلي نذكرها:

  • مع بدايه العام تكون #وسام_السويلمي عادت بعد سنين الغربة عانت وذاقت فيها التعب، الصدق خبر يسعد.. شكراً لمن بادر وحفزها للعودة، شكراً لمن ساعدها، وشكراً لمن احتواها، مع عودتها فتح باب كبير لمن هم بالخارج واكثر شيء تثبته الايام بأنه لايوجد ماهو ادفى من حضن الوطن
  • #وسام_في_السعوديه وسام السويلمي بعدان قرارت العودة إلى المملكة لقناعتها التامة في عدالة الأنظمة السعودية في القضية الأسرية التي تعرضت لها قبل أعوام والان بكل فرح تستقبل بالمملكة .
  • ببشركم. أمر من الديوان الملكي… تقدم الحماية لوسام السويلمي وترجع إلى الوطن وتعيش ك أيت مواطنة سعودية شكراً سيدي سلمان وولي عهده سيدي محمد بن سلمان، (جُبر كسري) وطني وطني ولو جار علي عزيزاً
  • #وسام_في_السعوديه بدعم من المملكة و بمساعدة فايز المالكي عودة #وسام_السويلمي الى ارض الوطن بعد ٣ سنوات من الغربة.
  • #وسام_في_السعوديه وسام السويلمي بعدان قرارت العودة إلى المملكة لقناعتها التامة في عدالة الأنظمة السعودية في القضية الأسرية التي تعرضت لها قبل أعوام والان بكل فرح تستقبل بالمملكة .
إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا، من خلاله تعرفنا على لحظة وصول وسام السويلمي إلى السعودية، ووضعنا لكم التغريدات الخاصة بقضية الشابة السعودية الهارب من ألمانيا إلى السعودية الشابة وسام السويلمي.