كيف تحميل رابط لعبة spin a dreidel مهكرة ، تعتبر الألعاب بشكل عام هي طريقة للترفيه عن النفس والروح، وتعتبر من الأمور التي يقوم الإنسان بفعلها لكي يروح بها عن نفسه، والكثير من الألعاب التي انتشرت في العصر الحديث والتي أصبح يتم لعبها بطريقة إلكترونية، كما وأصبحت الألعاب تتم عن طريقة مشاركة الكثير من الأشخاص الذين يكونون من جميع أنحاء العالم.

كيف تحميل رابط لعبة spin a dreidel مهكرة:

هناك العديد من الألعاب التي يتم عملها من قبل جهات معينة والتي يكون لها مقصد ومغزي معين من صنعها، فهي تدعم فكرة معينة أو رأي معين، وتعتبر لعبة لعبة Spin A Dreide أو اللعبة المعروفة باسم حانوكا والتي تعتبر من التقاليد المشهورة والمعروفة عند أهل التوراة.

ما السبب بابتكار لعبة Spin A Dreidel:

تم انشاء لعبة Spin A Dreidel أو ما يعبر عنها بالحانوكا وذلك كطريقة صنعها اليهود لكي يقوموا بدراسة التوراة وتعلم اللغة العبرية بشكل سري، وذلك بسبب أن الملك اليوناني أنطيوخوس الرابع قد عمل علي حظر التعاليم الدينية اليهودية وذلك في 175 ما قبل الميلاد، ومن الجدير بالذكر بأن من أراد أن يتعلم اليهودية والتوراة واللغة العبرية كان يقوم بهذه اللعبة، والغريب والمفاجئ بأنه في الساعات الأخيرة انتشر البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر محركات البحث عن هذه اللعبة القديمة، وزاد البحث والتعرف عنها وعن كيفية الحصول عليها.

لعبة Spin A Dreidel:

تعتبر لعبة Spin A Dreidelأو ما تسمي بلبل الحانوكا اليهودي، تعتبر من الألعاب المتاحة بشكل واقعي وهي من الألعاب المنتشرة بين اليهود، وقد تمت إضافتها من قبل محرك البحث جوجل لكي يتم البحث عنها وخاصة مع تزايد البحث عنها في الوقت والساعات الأخيرة، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب المسلية والتي تنمي الذكاء العقلي والذهني، ورغم أنها لعبة شعبية وكانت منذ القدم إلا أنها استحضرت في الواقع وبدأ البحث عنها من قبل الكثيرين، وتعتبر لعبة جميلة ومشوقة وخاصة لليهود ممن يعرفون كيفية وطريقة لعبها.

معلومات عن لعبة Spin A Dreidel:

يجب أن لا يقل عمر اللاعبين عن ثلاث سنوات حتي يقدروا علي لعب اللعبة والدريدل هي عبارة عن قمة تدور بأربعة من الجوانب التي يتم صنعها من الخشب، أو من خلال الطين أو البلاستيك، والكثير من الناس يقومون باستخدام العملات المعدنية التي تكون مغطية بالشوكولاتة، ويمكن أن يتم استخدام المكسرات والرخام، ومن خلال جوجل يمكن أن يتم لعب اللعبة دون أن يكون هناك حاجة إلي شراء مصباح هانوكا أو فعل أي شيء مشابه أو موزاي لذلك، ويمكن أن يتم لعب اللعبة من قبل عدد لا محدود من اللاعبين.

كيف يتم لعب لعبة Spin A Dreidel:

هناك طريقة محددة للعب لعبة Spin A Dreidel والتي تتمثل بالخطوات التالية:

  • يلعب اللعبة أكثر من لاعب بعدد لا محدود وغير محدد.
  • يشارك اللاعبين بكميات متساوية من القطع كالمكسرات أو العملات النقدية المغطاة بالشوكولاتة.
  • كل لاعب يقوم بوضع قطعة في القدر المركزي في كل أول جولة، وكل مرة القدر يكون بها فارغ وتبقي قطعة واحدة، وكل لاعب يضع قطعة واحدة للرهان.
  • عندما يأتي دور اللاعب تدور الدوامة لإعطاء أو أخذ قطع اللعب التي بالقدر.
  • اللاعب يقوم بتحديد عبارة فقط لا شيء أو لا شيء.
  • واللاعب يحصل علي كل شيء إذ أن كلمة Gimel تعني وقد تعني “gantz” أو “كل شيء”.
  • Hey يشير إلي الرهان أو نصف الرهان واللاعب يتلقى نصف إجمالي الرهان خاصة إذا كان هناك عدد فردي من القطع في الرهان، فيأخذ اللاعب نصف الإجمالي زائد واحد.
  • “shtel” والتي تعني خارج إسرائيل والتي تم إضافة قطعة ألعاب بواسطة اللاعب إلي القدر.
  • عندما تنفد القطع يمكن أن يغادر اللاعب أو يطلب الاستعارة من لاعب آخر.
  • وبعد أن تنتهي الجولة يفوز أحد المشاركين من اللاعبين بكل شيء.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم إلي ختام مقالنا، كما وسنترك لكم الرابط الذي يمكنكم من خلاله الوصول لتحميل لعبة Spin A Dreidel: