القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد المانيا اليوم ومعلق المباراة العربي ,نلتقي معكم في هذه المقالة للحديث عن واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في بطولة دوري الأمم الأوروبية بين منتخب ألمانيا ومنتخب إنجلترا في مواجهة قوية وخالصة .

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد المانيا اليوم ومعلق المباراة العربي

ستلعب إنجلترا من أجل الفخر بمفردها عندما تستضيف ألمانيا في مباراتها الأخيرة بمجموعة دوري الأمم الأوروبية مساء الإثنين.

وشهد منتخب الأسود الثلاثة هبوطه من الدوري “أ” بعد هزيمته 1-0 أمام إيطاليا الأسبوع الماضي ، وزاد الضغط على جاريث ساوثجيت منذ ذلك الحين.

الألمان ، الذين خضعوا للتعادل عندما التقى الفريقان في ميونيخ ، لا يمكن أن يتأهلوا إلى النهائيات ، لكن من المحتمل أن يضمنوا المركز الثاني بفوزهم ، بشرط ألا تفوز إيطاليا في مباراة المجموعة A3 الأخرى.

  • دخل فريق المدرب هانسي فليك المباراة بعد هزيمة مفاجئة على أرضه أمام المجر ولديهم نقطة لإثباتها.
  • جاك غريليش هو أكبر غائب عن إنجلترا ، حيث غاب صانع ألعاب مانشستر سيتي عن المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء ضد إيطاليا.
  • عاد جون ستونز إلى المنافسة في الدفاع بعد أن قضى فترة إيقاف وسيتنافس على مكان في خط الدفاع مع هاري ماجواير.

تشكيلة انجلترا امام المانيا

من المتوقع أن يمنح ساوثجيت اللاعبين فرصة لإثارة إعجابهم ، مع توقع تغييرات في جميع أنحاء الملعب من المرجح أن يزيح حارس مرمى أرسنال آرون رامسدال نيك بوب بين القائمتين ، بينما من المحتمل أن يأتي ظهير مانشستر يونايتد لوك شو في مركز الظهير الأيسر بدلاً من بوكايو ساكا.

كان كايل ووكر هو المسؤول عن هدف إيطاليا وتم إبعاده في منتصف الشوط الثاني ، لكن لاعبين أمثال فيكايو توموري وكونور كوادي قدموا بدائل في قلب الدفاع ، على الرغم من أن التعديل قد يكون مطلوبًا.

  • إنكلترا الحادي عشر المحتمل: رامسدال ؛ الأحجار ، توموري ، ماجواير ؛ ألكسندر أرنولد ، شو ، بيلينجهام ، رايس ؛ جبل ، ساكا ، كين.

أخبار منتخب المانيا

انسحب مانويل نوير وليون جوريتزكا من الفريق بعد أن ثبتت إصابتهم بـ Covid-19 تم استدعاء أوليفر بومان وماكس أرنولد كبديل كما انسحب جوليان براندت من اللجنة بأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا.

تم إيقاف قلب دفاع ريال مدريد أنطونيو روديجر عن المباراة ، لذا تم تسريحه من التشكيلة مبكرًا ، وكذلك لوكاس نميتشا ، الذي يعاني من شكوى مزعجة في الركبة من المحتمل أن يلعب لاعب خط وسط إنجلترا تحت 21 عامًا جمال موسيالا ضد فريقه الوطني القديم.

ألمانيا الحادي عشر المحتملة: Ter Stegen ؛ هوفمان ، كهرر ، سولي ، راوم ؛ كيميش ، جوندوجان ، جنابري ، ساني ، مولر ؛ ويرنر.

حصل لاعب ريال مدريد على حجزه الثاني في البطولة في الخسارة 1-0 يوم الجمعة أمام المجر في دوري الدرجة الأولى A Group 3 ، والتي أنهت آمال المانشافت في التأهل إلى النهائيات.

لذلك سيُوقف روديجر هذا الأسبوع ، وغيابه يفتح مكانًا لنيكو شلوتربيك للانضمام إلى زميله في فريق بوروسيا دورتموند نيكلاس سولي في الدفاع ، لكن ماتياس جينتر وتيلو كهرر وأرميل بيلا كوتشاب متاحون أيضًا لهانسي فليك.

ربما لم يتبق لألمانيا أي شيء للعب من أجله ، لكن لا يزال يتعين على فليك تسليم القفازات لمارك أندريه تير شتيجن بعد إجبار مانويل نوير على مغادرة المعسكر بسبب الإصابة بفيروس كوفيد -19.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

تشكيلة المانيا امام انجلترا

يجب على جوناس هوفمان أن يبقي بنيامين هنريكس بعيدًا عن مركز الظهير الأيمن ، لكن روبن جوسينز يمكن أن يزيح ديفيد راوم على الجانب الآخر نظرًا للتحول الذي لا يرحم لمدة 72 ساعة.

من غير المرجح أن يحصل جوشوا كيميتش وإيلكاي جوندوجان على أي راحة في الوسط ، حيث خسر فليك أيضًا ليون جوريتزكا أمام فيروس كورونا قبل الهزيمة أمام المجر.

أُجبر جوليان براندت أيضًا على مغادرة المخيم بسبب مرض مختلف ، وبالتالي يمكن لتوماس مولر أن يتوقع الاحتفاظ بمكانه في الثلث الأخير ، حيث يمكن توقع التغييرات بالتأكيد.

انتخب جمال موسيالا لتمثيل ألمانيا على إنجلترا على مستوى رفيع ، ويسعى لاستبدال سيرج جنابري ، في حين أن كاي هافرتز يمكن أن يعمل عند طرف الهجوم على زميله السابق في تشيلسي تيمو فيرنر ، مع استكمال ليروي ساني للتشكيلة على اليسار.

التشكيلة المحتملة لألمانيا: شتيجن؛ هوفمان ، سولي ، شلوتربيك ، راوم ؛ كيميش ، جوندوجان ؛ موسيالا ، مولر ، ساني ؛ هافرتز

انجلترا ضد المانيا

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد المانيا اليوم ومعلق المباراة العربي ,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه .