كيف تجعل الفتاة تحبك بالرسائل لقد جعلت مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي هذا العالم الكبير بيتاً صغيراً يجتمع فيه الزملاء على اختلاف ألوانهم ومعلوماتهم من كل أصناف الناس، ومن هذه الاجتماعات تنشأ الصداقات وتُتبادل الاهتمامات، فإن شعرت في أحد الأوقات أن فتاة ما قد جذبت قلبك بمنشوراتها ونقاشاتها وأردت أن تبدأ معها علاقة خاصة، فأول شيء ستفكر في بالك أن تفعله هو أن تتحدث معها على الشات كيف تجعل الشابة تحبك وهي لا تحبك فقد تكون هذه الوسيلة هي الطريقة البارزة المتوفرة لك، لكن كيف تخلي هي الشابة تحبك بالرسائل الهاتف الواتس أو على الأقل تبدأ بالانتباه إليك وتحس بأحاسيسك، سنخبرك ببعض الفوائد ليسهل عليك الموضوع ولكي نمنحك بعض الثقة في حياتك، فتابع معنا كيف تجعل الشابة تحبك بالرسائل فقط.

 رسائل تجعل البنت تحبك بجنون

ويرغب مجموعة كبيرة من الشباب بمعرفة كيف تجعل الشابة تحبك بالرسائل وتعتبر الرسائل من الأمور الفعالة التي تجعل قلب الشابة يلين تجاه الشاب، فيستطيع ارسال مجموعة كبيرة من الرسائل الرائعة للأشخاص للاستحواذ على قلب الشابة، وفيما يلي بعض الرسائل التي لها فاعلية في جعل الشابة تقع في حبك:

  • حبيبتي يا أجمل الناس في حياتي، أتمنى لك ان تكوني فرحة في حياتك وان يجعل الله ايامك كلها أيام بهجة وهناء.
  • يا صديقتي العزيزة كم أتمنى ان اقابلك وان نجلس معاً لنتعرف على بعضنا البعض.
  • ما أجمل تفكيرك الرائع التي تطرحينها يا صديقي الرائعة، اني معجبٌ كثيراً بأفكارك الفريدة من نوعها.
  • الكلام عن الأمور التي تهتم بها الشابة: فمن الأمور البارزة ان يتحدث الرجل عن اهتماماتك الفتاة، فهو بذلك يستحوذ على روحها بكل بساطة، حيث يستطيع الحديث معها في ما تحب طبخه او شرائه فهذا الامر يجعل المرأة تشعر بنفسها كم هي سعيدة الحظ في اختيارها للشخص الذي تحبه.
  • عدم الاستهانة بأحاسيس الشابة : لأن الشابة بطبيعتها تكون شعورية لأصغر الأمور، وهي اكثر عاطفية من الذكور، فلذلك يجب الانتباه الى احاسيس الفتاة والتركيز على الأشياء التي تزعجها والابتعاد عنها وعدم الاستهانة بأحاسيسها بأي شكل من الاشكال.

ابدأ برسائل عامة

عليك أن تبدأ المكالمة برسائل عامة عن الجو مثلاً أو اطلب رأيها في كتاب محدد أو أي شيء عام تراه مناسباً لنفسيتها، دون الذهاب إلى التحدث معها عن شيء يخصها أو يتعلق بك بشكل مباشر. واعطاؤها الوقت الوافي للتقرب : فالوقت من ابرز العوامل التي تنشط الحب و قوة العلاقة بين الرجل والانثى ولذلك يجب تقديم الوقت اللازم لكي تقوم بتطوير العلاقة المحبة والصداقة وبين الشخص الاخر.

  • اجعل رسائلك بسيطة وكثيرة وذلك في المكالمة الواحد فمثلاً: لا ترسل اهلا كيف حالك في رسالة واحدة بل أرسل السلام في رسالة ثم كيف حالك في رسالة أخرى كي تنتبه لرسائلك بشكل كبير وكذلك تقرأها بشكل اسهل وهذا يشكل لديها شعور أولي رائع فهو نفس أسلوب الزملاء المقربين فتكون بذلك تخاطب عقلها الداخلي لتتقبلك من اللحظة الرئيسية وتجعلك بسرعة من دائرة الخاصين لديها.
  • تحدث إليها باستمرار أي اجعل المحادثات بينكما دورية بشكل غير مزعج مثلاً: تحدث إليها ثلاث مرات في الأسبوع ثم بعد فترة اجعلها ثلاث مرات في سبعة أيام وهكذا مع الوقت زد شيئاً فشيئاً ولا تكن مزعجاً من بداية الامر وتبدأ بالكلام على مدار الساعة فذلك سيعطيها انطباع أنك انسان مزعج ولن تتقبلك أو تحبك، وأيضاً لا تجعل المدة بين المحادثة والأخرى تطول كي لا تنساك أو تغيرك.
  • اسألها عن وضعها حين تسأل الشابة عن يومها كيف كان فإنها ستحس باهتمامك وبنفس الوقت هذا السؤال غير الموجه ولن تزعل منه أو تعتبره سؤالاً عاميا، ومن هذا السؤال تبدأ بالتعرف عليها أكثر حيث ستعرف عملها اليومية وأشيائها المفضلة وماذا يغضبها أو ما الذي تغضب منه وكذلك عملها وتعليمها واهتماماتها أيضاً، وكذلك فإن هذا التساؤل يرفع الحواجز بينكما ويصبح الكلام عفوي بعيد عن العلو والتحجر ويعطيك فرصة كبيرة للتقرب إليها والتعبير عن احاسيسك تجاهها.
  • اطلب رأيها في احادث تهمك وذلك كي تحس بأنها شخصاً بارزا في حياتك وأن رأيها ونظرتها للأمور تعجبك، فهذا سيجعلها تحس بأنكما صديقان عزيزان ويستطيع أن تتطور العلاقة بينكما ويقدم لك فرصة التعبير عن رغبتك بوجودها معك في كل معلومات حياتك.
  • قدم لها الوقت لتستجيب لك واجعل من نفسك صبوراً في تواصلك معها ولا تتوقع أنها ستجعلك صديقا من المرة الأولى أو الثانية، فهي لن تفتح ابواب قلبها لك قبل أن تثق بك وهذا يحتاج لفترة من الزمن كي تثبت نفسك أمامها.
  • لا تقارنها بغيرها من الشابات إيـــاك وأن تجعل منها قرينة بغيرها من الفتيات النجمات أو حتى الأقارب فهذا سيعطيها إحساس أنها لا تكفي عينك وأنك تنظر لغيرها وبالتالي ستجعلك على الورقة السوداء فاحذر أن تقع في مثل هذا الفخ الفادح.

أسئلة تجعل الفتاة تحبك بجنون

اليكم مجموعة من أسئلة تجعل الشابة تحبك بقوة وهي كالتالي:

  • ما هو الإنجاز الذي تفتخر به في دنياك؟
  • ما هو الشيء الذي كان له التأثير المهم على حياتك؟
  • ما هو الأسوأ والأفضل في كونك امرأة؟
  • متى يمر الوقت بسرعة بالنسبة لك ومتى يمرّ بغير سرعة؟
  • ما هو المكان المحبب لديك؟ ما هي أكثر الأمور التي تزعجك؟
  • ما هو السؤال الذي لا تعشقينه؟

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كيف تجعل الفتاة تحبك ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الأمور.