كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون، هنالك العديد من الناس يبحثون عن كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون، وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون، خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون

نظرًا لأن غالبية أجهزة  آيفون تعمل بنظام iOS 11 أو الإصدارات الأحدث ، فانه يجب عليك استخدام Quick Start (البدء السريع) لإعداد جهازك الجديد ونقل البيانات اليه من جهاز الآيفون القديم إليه، البدء السريع هي عبارة عن أداة نقل بيانات من آيفون إلى آيفون صنعتها شركة أبل، والآن باستخدامك لهذه الأداة، تستطيع إعداد جهاز iOS جديد بجهد ووقت اقل باستخدام المعلومات من جهازك الحالي.

انظر أيضا: بالفيديو.. تفاصيل مقتل شاب سعودي على يد شقيقه في لبنان

 خطوات نقل بيانات iPhone باستخدام Quick Start

فيما يلي سنذكر لكم خطوات نقل بيانات iPhone باستخدام Quick Start:

  • الخطوة الأولى: عليك القيام بتنشيط أداة البدء السريع على جهازك الجديد

اعمل على بتشغيل هاتف الآيفون الجديد وقربه من هاتفك القديم، سوف تظهر لك شاشة هاتفك الحالي في ذلك الوقت، تتيح خيار استخدام Apple ID لإعداد هاتفك الجديد.

  • الخطوة الثانية: قم بإقران كلا من هاتف الايفون القديم والجديد

اضغط فوق متابعة، ثم انتظر حتى  ظهور رسم متحرك على هاتفك الجديد، أمسك هاتفك القديم فوق الهاتف الجديد، ثم قم بتوسيط الرسم المتحرك في لاقط المنظر، ثم عليك الانتظار بعدها حتى تظهر رسالة “إنهاء على الهاتف الجديد، ثم أدخل رمز المرور لهاتفك القديم على هاتفك الجديد.

  • الخطوة الثالثة: قم بإعداد Face ID أو Touch ID

قم بإعداد Face ID أو Touch ID على هاتف الآيفون الجديد، ثم قم بإدخال كلمة مرور Apple ID على هاتفك الجديد، في حال كان لديك أجهزة iOS عديدة، فيجب عليك إدخال كافة كلمات المرور الخاصة بهم.

  • الخطوة الرابعة: الاستعادة من أحدث نسخة احتياطية على iCloud

الهاتف الجديد  يتيح لك خيار استعادة التطبيقات والبيانات والإعدادات من أحدث نسخة احتياطية على iCloud أو تحديث النسخة الاحتياطية لهاتفك الحالي ثم الاستعادة، كل الذي عليك هو اختيار نسخة احتياطية واحدة تحتوي على البيانات التي تريد استخدامها لإعداد جهازك الجديد. يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد نقل إعدادات الايفون أم لا.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون، حيث وضحنا لكم كافة التفاصيل المتاحة عن كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون، كما ذكرنا لكم كافة المعلومات المتاحة عن كيف انقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون ،وبهذا نكون قد ذكرنا وشملنا لكم كافة المعلومات حول موضوعنا، آملين ان ينال مقالنا على اعجابكم.