كيف اعود الى المنزل ، توجد الكثير من المسلسلات التركيه المترجمة الى اللغة العربية ومن هذه المسلسلات مسلسل كيف أعود الى المنزل حيث يحاكي هذا المسلسل قصة حب وعشق وتدور الاحداث الخاصة بالمنزل حول الحب والانتقام وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتعرف اكثر عن هذا المسلسل.

كيف أعود الى المنزل

يبحث العديد من الاشخاص عن المسلسلات التركية الرائعة لقضاء وقت الفراغ ويحاول الكثيرين معرفة كافة التفاصيل حول مسلسل كيف أعود الى المنزل وحاول الكثير من الاشخاص الوصول الى تفاصيل حول هذا المسلسل لمعرفة كافة المعلومات الخاصة به ويعتبر من اكثر المسلسلات التي تم البحث عنها وحقق الكثير من النجاحات من خلال المشاهدات التي حصدها هذا المسلسل حول العالم وهو عبارة عن قصة واقعية لكيفية العودة الى المنزل بعد فقدان الطريق والضياع.

طاقم عمل مسلسل كيف أعود الى المنزل

يعرف مسلسل كيف أعود الى المنزل من أشهر المسلسلات التركية التي حققت نجاحات كبيرة وبدأ الكثير من الاشخاص البحث عن اسماء الشخصيات التي شاركت في هذا المسلسل الرائع ومنهم تاردو فلوردون بدور كرساد و جانسل إلتشين بدور يوسف و ميرفا اوفلاز بدور ايبيك و زينت اوزدار بدور بينار وفريدة شتين وبوراك دمير ومراد عتيق وباريش اكوين وليا كارشن واتشيليا اوزكان و غويري ايليري.

كم عدد حلقات هذا المسلسل

يعد هذا المسلسل من المسلسلات المشهورة والتي حققت نسبة عالية من المشاهدات على مستوى المسلسلات التركية وبلغت عدد حلقاته 22 حلقة فقط وجاءت هذه الحلقات من خلال موسم وجزء واحد ومن المتوقع ان يكون له جزء ثاني ويتم الإعلان عنه في الأيام القادمة.

قصة مسلسل كيف اعود الى المنزل

تدور احداث قصه هذا المسلسل حول بينار وريثه عائلة في تركيا ولديها املاك وشركات كبيرة وهي الورثة الوحيدة لهذه العائلة ولها طفله تدعى اليف ورات دينار خيانه زوجها كورسات مع صديقتها المقربه كانان فقام زوجها بضرب نار على راسها بجسم صلب وحاد مما افقدها الوعي بشكل تام ولم يعرف زوجها كيف يتصرف فقام بالاتصال على مجموعه من اصدقائي الذين يعملون في الشرطة لتخليص من فعلته التي ارتكبها وقام اصدقائه بمساعدته وحاولوا القضاء على بنار بشكل سري دون ترك اي اثر ويوجد شخص اسمه يوسف فهو صياد ماهر فعندما حاول كورسات زوج بنار التخلص منها والقضاء عليها شاهد يوسف هذا الامر الخطير حيث تتازم احداث المسلسل عندما يرى كورساد يوسف ليقوم هو ورجاله بالقضاء على شقيقه الاصغر وقتله ولكن تمكن يوسف من انقاذ بنار باخر لحظة ونقلها الى المستشفى وتم معالجتها بنجاح ولمشاهدة هذا المسلسل دون البحث عن التصنيف من خلال الضغط مباشرة على الرابط من هنا.

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن مسلسل كيف أعود الى المنزل وطاقم عمل هذا المسلسل وعن عدد حلقات المسلسل. كيف اعود الى المنزل