كم يساوي الحوت في التيك توك، عادةً تختلف أسَعار الهدايا على Tik Tok وفقًا لنوع الهدية، كما يعتمد هذا السعر على عدد عملات Tik Tok التي يجب دفعها مقابل شراء الهدية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على كم يساوي الحوت في التيك توك، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

هدايا بث تيك توك

حيث قام تطبيق TikTok بإطلاق فكرة الهدايا من أجل دعم صانعي المحتوى بطريقة متميزة ومحترفة، حيث أنه من خلال إرسال الهدايا في البث المباشر لصانعي المحتوى يمكنهم تقديم الدعم المادي لهم نظراً لإمكانية التبادل من قيمة الهدايا برصيد نقود حقيقية، كما لا يمكن إرسال هذه الهدايا إلا في البث المباشر لمنشئ المحتوى المراد دعمه.

كم يساوي الحوت في التيك توك

حيث لا تُوجد هدية من حوت أو هدية للغوص مع الحيتان في تيك توك، لذلك لا يوجد سعر محدد لهدية الحوت على تيك توك ولكن هناك بعض الهدايا المماثلة على تيك توك مثل هدية غواصة، وهي التي تبلغ حوالي 43 دولارًا أمريكي أي ما يعادل 5199 نقطة TikTok أو عملة معدنية على TikTok.

كيف أستفيد من هدايا Tik Tok

لكي تتمكن من اكمال الإجابة على قيمة الحوت في تيك توك، من الضروري معرفة طريقة الاستفادة من قيمة الهدايا، وذلك على النحو التالي وهي:

  • افتح تطبيق Tik Tok على الهاتف.
  • انقر فوق خيار ملف تعريف المستخدم.
  • انتقل إلى إعدادات الحساب.
  • اختر أدوات المنشئ.
  • تحديد عدد الهدايا في Tik Tok.
  • انقر فوق السماح باستلام الهدايا على البث المباشر.
  • يمكن استرداد الهدايا عند بدء البث المباشر حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من إرسالها.

كيفية الحصول على هدايا tiktok

حيث بإمكانكم جميعاً الحصول على الهدايا في Tik Tok مجانًا من خلال إنشاء واستقبال بث مباشر، حيث يتم ذلك عن طريق المتابعين والجمهور في البث المباشر الذي يعرضه صانع المحتوى على Tik Tok، وهي الطريقة الوحيدة التي يتم من خلالها يمكن الحصول على الهدايا مجاناً من المتابعين على البث المباشر.

الى هنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، كم يساوي الحوت في التيك توك، حيث تعرفنا كم يساوي، كذلك تعرفنا على هدايا بث تيك توك، وكيف أستفيد من هدايا Tik Tok، وكيفية الحصول على الهدايا.