من هو الفنان عقيل الرئيسي وكم مرة تزوج الفنان، ومتى ولد وما هي جنسيته وأعماله الفنية، سنوافيكم بالمعلومات عنه في مقالنا وسنعرف من هي زوجته ، تابعوا معنا .

عقيل الرئيسي

ولد الممثل عقيل الرئيسي في الكويت في عام 1992 وعمره الحالي هو 29سنة، وهو ممثل إيراني الجنسية ولكنه يقيم ويعمل في الكويت وقد انضم الى عالم الفن حيث تخرج من المعهد العالي للفنون، ومن أشهر الجمل التي قالها هي ” يبيله شنب ” ، ويستمر الممثل الايراني عقيل الرئيسي في تقديم الاعمال الفنية البارزة والمهمة، وهو أخ للممثلة شيماء علي، ومن أهم اعماله الخفافيش، وقصر الساعات، كلام أصفر.

وكانت بداياته في بث إعلانات تلفزيونية للعديد من الشركات مثل شركات العصير، جمال جذاب وجميل، ثم تلقى عروضا لمسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبدالله، وإخراج دهام الشمري، وكان بطله ودوره شاب سوري عام 1914 وبعد ذلك تلقى العديد من العروض.

كم مرة تزوج

يتساءل الكثير من الناس عن عدد المرات التي تزوج بها الفنان عقيل الرئيسي ونجيب عليكم بأنها مرة واحد وهي من الفنانة فرح الهادي وقد تزوجا في2017 حيث تربطهما قصة صداقة قوية وسرعان ما تحولت الصداقة الى قصة حب فتزوجا وعادت فرح الهادي الى اصولها. جذور من العراق حيث تنتمي أيضا لعائلة فنانين، شقيقته الفنانة الماهرة شوق الهادي، تمتلك الفنانة العراقية فرح الهادي، مهارة فنية، رائعة ومتميزة، لأدائها في جميع أدوارها المميزة، كما أدت لتعرضها السريع للعروض الخاصة وأدوار البطولة.

أعمال الفنان عقيل الرئيسي

الصحة
كلمات صفراء
أراضيك متعبة
دون الوقوع
بعد النهاية
كيف يكون ذلك ممكنا
الثريا

أعمال زوجته الفنانة فرح الهادي

أراد القدر.
الفضة قلبه أبيض.
أقنعة الخريف.
رسائل صدف.
تخريبي
الحيتان والذئاب.
الحارس الليلي

هل سبق وأنفصل عقيل عن فرح

تورط الاثنان معًا في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم “قضية غسيل أموال المشاهير “،  التي قرر النائب العام الكويتي مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين فيها في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

لكن رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القبس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وبعد القرار الأخير، شكرت الفنانة الكويتية فرح الهادي من ساندها أثناء اتهامها في القضية المعروفة بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، ومن بينهم زوجها عقيل الرئيسي. وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها  بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر .

وبهذا نصل لختام مقالنا نتمنى لكم طيب القراءة.