كم عمر رهف الشامي،  تعتبر واحدة من الناشطة الاجتماعية المصرية الشهيرة، التي اشتهرت من خلال نشاطها الكبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، الى حتى ان أصبح لديها قاعدة متابعون كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع الجنينة على هذه الناشطة الاجتماعية، كما سنتعرف على عمرها وسيرتها الذاتية بالتفصيل.

من هي رهف الشامي ويكيبيديا

هي بلوجر وناشطة اجتماعية مصرية مشهورة، بحيث تعتبر من مواليد تسعينيات القرن الماضي في جمهورية مصر العربية، كما عاشت وترعرعت ودرست فيها، بالإضافة الى انها حصلت على شهرتها من خلال كافة مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت بدايتها من خلال تقديم محتوى خاص بملابس المحجبات، وآخر صيحات الموضة والأزياء الخاصة بهن، الى ان أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة طالت حدود الوطن العربي بأكمله.

رهف الشامي السيرة الذاتية

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من أهم وابرز التفاصيل التي تتعلق في السيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية رَهف الشامي، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم كاملاً: رهف الشامي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 1994 ميلادي.
  • العمر: 28 عاماً.
  • مكان الولادة: جمهورية مصر العربية.
  • محل الإقامة: تقيم في مصر.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • المهنة: بلوجر وناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر رهف الشامي

بحسب ما ورد بأن تبلغ البوجر المصرية رهف الشامي من العمر بحوالي 28 عاماً، بحيث ولدت في جمهورية مصر العربية عام 1994 ميلادي، كما تعتبر مم احدى ابرز وأشهر الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في مجال الموضة والأزياء، بالإضافة الى انها استطاعت ان تكسب محبة المتابعين من خلال مشاركتها لمختلف الصور والملابس المنسقة بشكل رائع ومناسب لدى كافة الأذواق، بالإضافة الى ان خرجت البلوجر رهف الشامي في اكثر من اللقاءات التي تظهر من خلالها أهمية الموضة والأزياء للفتيات.

رهف الشامي إنستقرام

أصبح بإمكانكم متابعة البلوجر المصرية رهف الشامي من خلال منصة الإنستقرام مباشرة “من هنا” بحيث يتابعها على الحساب الشخصي أكثر من حوالي 2 مليون متابع، كما تقوم من خلاله على مشاركة العديد من الصور والفيديوهات التي تبرز من خلالها تنسيق الأزياء والملابس بالماركات المختلفة، بالإضافة الى ان كان لديها دور كبير في مساعدة الفتيات بانتقاء أفضل الأزياء التي تناسبهم.

رسالة خطيب رهف الشامي

عمل سامح أبو الحسن خطيب رهف الشامي بتوجيه رسالة اليها عن طريق خاصية ستوري الإنستقرام قائلاً لها:

“أنتي أول حكاية تستاهل أني أكتبها واحكيها.. هتفضلي الأولى والوحيدة والأخيرة، كنتي السبب من 10 سنين في أني لأول مرة أفكر في الجواز أنتي أول بنت قلبي حبها بجد، بعدك اختارت غلط وكل اللي كانوا بعدك ملهمش قيمة.. اتاكدت أني كنت غلط لما فرط فيكي من الأول”.

 

 

 

في نهاية المقال تطرقنا بالحديث عن ذكر كم عمر رهف الشامي، ومن هي رهف الشامي وأبرز المعلومات حولها، ثم أرفقنا الرابط الرسمي لها عبر الإنستقرام.