ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان يوتيوب ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان يوتيوب

يستضيف برشلونة بايرن ميونيخ كزائر كثيف في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وهي مباراة مهمة للفريق الكتالوني. ستقام المباراة على ملعب كامب نو.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات ، يليه إنتر ميلان برصيد 7 نقاط في المركز الثاني وبرشلونة في المركز الثالث بـ 4.

من أجل التقدم إلى الدور الثاني ، يجب على برشلونة هزيمة بايرن ميونيخ في الدور الخامس ، وكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة ، وانتظار تعثر إنتر ميلان في آخر مباراتين مع خسارة ، أو على الأقل مع خسارة وتعادل.

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

الثلاثي الهجومي روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي سيعتمد عليهم تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عندما يدخل المباراة بتشكيلته القياسية 4-3-3.

من ناحية أخرى ، سيلعب بايرن ميونيخ بطريقة 4-2-3-1 بمهاجم واحد هو الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج ، تحت إشراف المدرب جوليان ناجيلسمان.

مارك أندريه تير شتيجن ، حارس المرمى

المدافعون: أليخاندرو بالدي ، هيكتور بيليرين ، جول كوندي ، وماركو ألونسو

خط الوسط: بيدري وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس

روبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي هم المهاجمون.

برشلونة سيواجه بايرن ميونيخ.
سفين أولريتش هو حارس المرمى.
عمل كل من دايوت أوبيكانو وماتياس دي ليخت وبنجامين بافارد وألفونسو ديفيز كمدافعين.

ليون جورتزكا وجوشوا كيميش في المنتصف

تمركز كينغسلي كومان وسيرج جنابري وجمال موسيالا خلف المهاجمين.

إريك ماكسيم تشوبو موتينج هو المهاجم الوحيد.

من مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونخ

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحقوق حصرية لمشاهدة مباريات دوري أبطال أوروبا على شبكة beIN Sports.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ من المتوقع أن يتم بثها عبر الشبكة على beIN Sports HD1 Premium.

 

من المتوقع أن يكون حسن العيدروس ، المذيع اليمني ، مسؤولاً عن تقديم التعليقات على مباراة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وبايرن ميونيخ على beIN Sports HD1 Premium.

تفاصيل حول المواجهة

التوقيع المتوقع الذي سيوحد الفريقين الألمان ، بايرن ميونيخ وبرشلونة ، في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء ، ينتظره عشاق جولة الساحرة بفارغ الصبر.

في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، يسافر بايرن ميونيخ إلى برشلونة.

يريد برشلونة الفوز في مباراة اليوم على أمل أن يخسر إنتر ميلان أمام التشيكية فيكتوريا بلزن من أجل الحفاظ على فرصه في الانتقال إلى الدور المقبل من البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، بينما تأتي فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بدون نقاط.

برشلونة ضد بايرن ميونخ

يحتل بايرن ميونيخ المركز الأول برصيد 12 نقطة وتقدم إلى الدور التالي من البطولة.

يستعد فريق برشلونة الإسباني ، مساء اليوم الأربعاء 26 أكتوبر ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2023 ، لمباراة مليئة بالتحديات ضد فريق بايرن ميونيخ الألماني.

يمكنك الوصول فورًا إلى المواعيد الرسمية التالية لمشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة ، والتي تُلعب على أرض ملعب “كامب نو” ، معقل الفريق الكتالوني:

  • الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان والليبي
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • التوقيت في سلطنة عمان والإمارات هو الساعة الحادية عشرة مساءً.

القناة الناقلة

قالت شبكة “بي إن سبورت” القطرية الشهيرة ، التي تبث حصريا جميع مباريات ومباريات دوري أبطال أوروبا في جميع أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط ، إنها ستجعل مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة متاحة من خلال اثنتين من قنواتها المشفرة كانت هذه على النحو التالي:

  • القناة المميزة beIN Sports HD1.
  • قناة beIN Sports 4K.

 

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان يوتيوب,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .