كم عدد ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي، حيث اليوم الثلاثاء السادس عشر من شهر أغسطس في جمهورية مصر العربية مدينة المنيا الجديدة شهدت اندلاع حريق في كنيسة الأنبا بيشوي التي توجد في الحي الثالث، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى حريق كنيسة الانبا بيشوي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم ما هو سبب حريق كنيسة الانبا بيشوي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم كم عدد ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي.

حريق كنيسة الانبا بيشوي

حيث تم انتشار خبر يفيد باندلاع حريق كبير وهائل في كنيسة الأنبا بيشوي في المينا الجديدة اليوم الثلاثاء الذي يوافق السادس عشر من شهر أغسطس، ومباشرة تم ارسال عشر سيارات إطفاء من اجل السيطرة على الحريق، وبالفعل تم السيطرة على الحريق حيث الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من عمليات النجدة يفيد باندلاع حريق في المينا الجديدة في كنيسة الأنبا بيشوي، وقامت الأجهزة الأمنية على الفور بالانتقال إلى مكان الحريق.

ما هو سبب حريق كنيسة الانبا بيشوي

اليوم الثلاثاء الذي يوافق السادس عشر من شهر أغسطس قام اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالإعلان عن السيطرة على حريق محدود، الذي نتج عن ماس كهربائى بفي الدور الأرضى في كنيسة الأنبا بيشوى في المينا الجديدة من غير وقوع أي صحايا أو إصابات.

كم عدد ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي

ليس هناك أي ضحايا في الحريق الذي اندلاع في كنيسة الانبا بيشوي، حيث ان القمص موسى إبراهيم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قال في تصريحات ان: ليس هناك أي ضحايا او إصابات في حريق كنيسة الانبا بيشوي بالمنيا الجديدة، عقب أن اندلاع حريق مبير في الدور الأرضي بالكنيسة.

كما انه اضاف: “نشكر الله الجميع بخير ولا توجد أية إصابات وإن كان الحريق قضى على الدور الأرضي بالكامل”.

بالإضافة الى انه قال: “قوات الحماية المدنية حضرت بسرعة وقامت بعملها علي أكمل وجه.. والسبب غير معلوم حتى الآن”، مشيرا إلى أن نيافة الأنبا فام أسقف شرق المنيا متواجد في الكنيسة ومحافظ المنيا في طريقه للكنيسة.

حيث ان الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور إلى مكان الحريق ودفعت الحماية المدنية بعشر سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق الذي نشب اليوم الثلاثاء.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى حريق كنيسة الانبا بيشوي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم ما هو سبب حريق كنيسة الانبا بيشوي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم كم عدد ضحايا حريق كنيسة الانبا بيشوي.