كم عدد حلقات مسلسل الثمانية، هنالك العديد من الناس يبحثون عن كم عدد حلقات مسلسل الثمانية، وهذا هو ما سنتناوله خلال مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة مقالنا تحت عنوان كم عدد حلقات مسلسل الثمانية ،وذلك كله خلال السطور القليلة التالية، تابع معنا عزيزي القارئ.

مسلسل الثمانية

الثمانية هو عبارة عن مسلسل الدراما المصرية ،من إخراج المخرج الشهير :أحمد مدحت وتأليف: تركي آل الشيخ ، والنجم الشهير المحبوب آسر ياسين هو بطل هذا المسلسل بجانب كلا من : غادة عادل، خالد الصاوي، محمود البزاوي ومنذر رياحنة، ومن الجدير بالذكر انه بعد ان تم عرض أول حلقتين من ها المسلسل ، أحتل المسلسل المركز السابع من أصل 10 في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في جمهورية مصر العربية على منصة شاهد.

مسلسل الثمانية معلومات

فيما يلي سنذكر لكم كافة المعلومات المتاحة عن المسلسل المصري الدرامي المحبوب ،بالصورة التالي:

  • نوع المسلسل: دراما.
  • تأليف: المسلسل من تأليف تركي آل الشيخ.
  • إخراج :المسلسل من إخراج أحمد مدحت.
  • البلد : البلد المنتجة له هي جمهورية مصر العربية.
  • منتج : المسلسل من انتاج عبدالله أبو الفتوح.
  • بطولة : آسر ياسين ، غادة عادل، خالد الصاوي، محمود البزاوي ومنذر رياحنة.

انظر أيضا: دراغون بول سوبر الحلقة 90 مدبلج عربي بعنوان العوالم الثمانيه تستعد للبطولة؟

كم عدد حلقات مسلسل الثمانية

كم عدد حلقات مسلسل الثمانية ،هذا المسلسل المصري الشهير؟ هنالك الكثير من محبي المسلسل المصري المحبوب ثمانية الذي هو من بطولة كلا من : غادة عادل، خالد الصاوي، محمود البزاوي ومنذر رياحنة ،يسألون عن عدد حلقاته ،اذا فالمسلسل يتكون من ثماني حلقات فقط وهو عبارة عن مسلسل قصير، وتم عرضه على منصة شاهد وشبكة قنوات إم بي سي في يوم 9 يونيو من عام 2023م.

قصة مسلسل الثمانية

ما هي قصة مسلسل الثمانية ؟ هنالك الكثير من محبي المسلسل المصري المحبوب ثمانية الذي هو من بطولة كلا من : غادة عادل، خالد الصاوي، محمود البزاوي ومنذر رياحنة، يسألون عن قصة مسلسل ثمانية، اذا فقصة هذا المسلسل تأتي كالتالي: تعزم عصابة إجرامية على قتل أحد أعضائها بعد مخالفته لقوانينهم، لكنها تفشل في محاولة قتله وتفشل الخطة فشلا ذريعا، ومن بعدها يستعد الناجي من محاولة القتل لبدء تنفيذ مخططه للانتقام من العصابة.

انظر أيضا :تسريب امتحان الجيولوجيا تالتة ثانوي 2023 مصر

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا موقع الجنينة، مقالنا تحت عنوان كم عدد حلقات مسلسل الثمانية، حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل حول كم عدد حلقات مسلسل الثمانية، وذكرنا لكم كافة التفاصيل الكافة عن كم عدد حلقات مسلسل الثمانية، حيث ذكرنا لكم ماهي قصته وكم عدد حلقاته ،اليوم من خلال موقعنا موقع الجنينة، على أمل ان يحظى مقالنا على اعجابكم اعزائي.