كم عدد اهداف بنزيما في كاس العالم ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

كم عدد اهداف بنزيما في كاس العالم

كريم بنزيمة ، إلى جانب عدد من نجوم كرة القدم السابقين مثل إنييستا ، نجم برشلونة السابق وريكيلمي وغيرهم ، هو بلا شك أحد أكثر اللاعبين تهميشًا في تاريخ اللعبة.

والسبب في ذلك هو صداقته مع نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو ، الذي اشتهر بقلبه بشكل متكرر للفرق وسرقة كل أضواء زملائه في كل مكان ذهب إليه.

عندما غادر صاروخ ماديرا ، اندلع بنزيمة حرفياً ، وتحول من مهاجم من الدرجة الأولى إلى الرجل الذي حمل إرث رونالدو الرائع في ريال مدريد كان معروفًا في السابق بخلق الفرص وإيجاد الثغرات.

  • “الحكومة” ، كما يحب أن يشير إليها بعض مشجعي كرة القدم في العالم العربي.
  • كان لها خلاف مع المنتخب الفرنسي منعه من ارتداء القميص الأزرق لمدة أربع سنوات ، رغم أنه فعل ذلك في يورو 2020.

عدد اهداف بنزيما في اليورو

لعب كريم بنزيمة في أول نهائيات كأس العالم له مع فرنسا عام 2010 ؛ كما لعب في البرازيل 2014 ؛ ومع ذلك ، بسبب خلافه مع فالبوينا سيئ السمعة ، لم يتمكن من السفر إلى روسيا 2018.

في المباريات الخمس التي شارك فيها مع الديوك في نسختين من كأس العالم ، تمكن بنزيمة فقط من تسجيل ثلاثة أهداف بينما ساهم أيضًا في تمريرتين.

ظهر كريم بنزيمة لأول مرة مع المنتخب الفرنسي في كأس أوروبا عام 2008 ، لكنه لم يكن أحد اللاعبين الأساسيين بعد عاد كقائد هجوم الديوك في يورو 2012 ، ثم غاب عن يورو 2016 بسبب أزمة فالبوينا ثم عاد إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

عدد اهداف بنزيما مع منتخب فرنسا

وسجل بنزيمة أربعة أهداف فقط مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا رغم خوضه عشر مباريات وتسجيله مرتين في تلك المباريات.

دوري الأمم الأوروبية هو دوري شاب لم يكن لديه سوى ثلاثة مواسم حتى الآن لم يلعب بنزيمة في الجولة الأولى من موسم 2018-2019 ، لكنه عاد للدور الثاني وساعد الديوك على الفوز.

في مبارياته الثلاث حتى الآن مع المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية ، سجل بنزيمة ثلاثة أهداف ولم يصنع أي شيء.

كم عدد الأهداف التي سجلها بنزيمة أثناء اللعب لمنتخب فرنسا؟
وأحرز كريم بنزيمة 27 هدفا لمنتخب فرنسا ، جاء أغلبها في المباريات الودية ، وتصفيات المونديال ، وتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وبذلك سجل بنزيمة 20 هدفا في 94 مباراة وهو يرتدي القميص الأزرق لمنتخب فرنسا ، مما منحه إجمالا 37 هدفا لفرنسا في جميع المسابقات.

عدد أهداف بنزيما مع منتخبه

البطولة المباريات الأهداف الصناعة
دوري الأمم الأوروبية 4 3 0
كأس العالم 5 3 2
كأس أوروبا 10 4 2
تصفيات اليورو 11 5 4
تصفيات كأس العالم 22 7 3
مباريات ودية 43 15 9
عدد أهداف بنزيما 95 37 20

كم عدد اهداف بنزيما في كاس العالم ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .