مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول كم عدد أبناء شيرين أبو عاقلة.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هي شيرين أبو عقله – ويكيبيديا!

هي الصحافية الشهيدة ، فلسطينية الجنسية ، ولدت في القدس عام 1971 ، ودرّست مع قناة الجزيرة الإعلامية منذ انطلاقها عام 1997. وقدمت تغطية ميدانية حصرية لعمليات التوغل التي كان العدو ينفذها ، وآخرها كان تغطية لاقتحام مخيم جنين بالضفة الغربية حيث استشهدت

كم يبلغ عدد أبناء شيرين أبو عقله مراسلة الجزيرة!

مراسلة الجزيرة شيرين أبو عقله غير متزوجة وليس لديها أطفال ، ورغم أنها لم تكن ضد فكرة الزواج إطلاقا ، إلا أن عملها الميداني استغرق معظم وقتها ، وفي إحدى اللقاءات الرسمية مع إعلامي تونسي. قالت إنها ليست ضد فكرة الزواج لكنها لن تتزوج برجل. متسلط ، أو الرجل الذي يخاف فكرة الارتباط بصحفي ميداني

أهم مناصب شيرين أبو عقلة!

درست شيرين أبو عقله الهندسة المعمارية في البداية في إحدى الجامعات الأردنية ، لكنها انتقلت بعد ذلك إلى مجال الصحافة ، فدرستها في جامعة اليرموك وحصلت على شهادتها. عادت إلى بلادها للانضمام إلى مجموعة من الشبكات الإعلامية منها
عملت مراسلة للجهات الرسمية ، بما في ذلك وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

عملت في إذاعة صوت فلسطين.

عملت في قناة عمان الفضائية.

عملت في Key Foundation.

عملت في راديو مونت كارلو.

انضمت إلى فريق عمل الجزيرة عام 1997 كمراسلة ميدانية.

استشهاد شيرين ابو عقله!

اغتال العدوان الصهيوني الاعلامية شيرين يوم الاربعاء 11 ايار 2023 خلال التغطية الحصرية التي كانت تقوم بها عندما اقتحم العدو الصهيوني مخيم جنين بالضفة الغربية لقناة الجزيرة. تم نقلها إلى أحد مستشفيات مدينة جنين لكنها توفيت على الفور بعد بضع دقائق. وأعلنت قناة الجزيرة ، بحسب بيان رسمي ، “في جريمة قتل مأسوية تخالف القوانين والأعراف الدولية ، اغتالت قوات الاحتلال بدم بارد مراسلتنا شيرين أبو عقيلة”.

شيرين أبو عقله مسيحية اعتنقت المسيحية ، ورغم أنها ولدت في القدس ، إلا أن جذورها تعود إلى مدينة أبو لحم في فلسطين. درست شيرين أبو عقله في مدرسة الراهبات الوردية في بيت حنينا ، وقتلها العدو الصهيوني بوحشية وبغير حق.

عمر شيرين أبو عقله!

الإعلامية شيرين أبو عقله ، 51 عاما ، ولدت عام 1971 ، عاشت حياتها وقضت حياتها في الدفاع عن قضية وطنها في فلسطين، استشهدت اثناء قيامها بعمل التغطية الميدانية.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول كم عدد ابناء شيرين ابو عاقلة مراسلة الجزيرة وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.