كم سعر تذكرة ركوب المنطاد في كابادوكيا , نظرًا لمحيطها الطبيعي الخلاب ومناظرها البانورامية الساحرة، يشار إليها أحيانًا باسم “مدينة السحر والجمال المذهل”، كابادوكيا هي واحدة من أولى المواقع السياحية لزوار تركيا على الرغم من أن ركوب أحد بالوناتهم يعد بمثابة رحلة إلا أنها تجربة رائعة تستحق المحاولة، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على كم سعر تذكرة ركوب المنطاد في كابادوكيا.

كم سعر تذكرة ركوب المنطاد في كابادوكيا

تستغرق الرحلة ساعة وتستغرق الرحلة من وإلى منصة ركوب المنطاد ساعتين، تتراوح تكلفة البالون للفرد من 85 إلى 200 دولار أمريكي، وذلك بالنسبة ل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة يحصلون على خصومات خاصة، يوضح الجدول التالي متوسط ​​التكلفة باليورو لدى بائع البالون الأقل تكلفة في كابادوكيا:

  • رحلة المناطيد القياسية: تتراوح تكلفة التذاكر من 170 إلى 200 يورو تستمر لمدة ساعة ويمكن أن تستوعب ما بين 24 و 28 شخصًا.
  • رحلة المناطيد الفاخرة: تتراوح تكلفة التذاكر من 280 إلى 350 يورو، بالإضافة إلى ذلك تستمر لمدة ساعة ونصف وتتسع من 16 إلى 20 شخصًا من الممكن أيضًا التقاط صور تذكارية من البالون.
  • رحلة المناطيد الخاصة: تبدأ تكلفة التذكرة من 3000 يورو يمكن أن تستوعب من 12 إلى 16 شخصًا بشكل مريح، بالإضافة إلى ذلك فهو مصمم للباحثين عن الإثارة وللاحتفال بشكل خاص باللحظات الفريدة التي لا يمكن نسيانها، مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وغيرها عدد هذه الاحتفالات مقيد حسب رغبة أصحاب الحجز.

ماهو المِنطاد

البالون هو منطاد كبير يستخدم للسفر الجوي محشوة بغاز مثل الهواء الساخن أو الهيليوم، لا يزال يستخدم حتى اليوم لنقل الركاب وكانت النماذج التي تحتوي على سلة منها تستخدم في السابق لنقل أجهزة الأرصاد الجوية، في عام 1783 م حلق أول منطاد خام في السماء، طار البالون المصنوع من القش وعليه عدة بالونات قطنية جميلة، لمدة 20 دقيقة وكان ضروريًا في تطوير الطائرات الشراعية والطائرات والمروحيات وحتى الصواريخ، تحول استخدام البالون من البحث العلمي إلى الترفيه والرياضة نتيجة لتقدم الطائرات وخلق إجراءات فعالة للغاية ومتطورة.

معلومات عن رحلة المنطاد في كابادوكيا

بعد شرحنا لتكلفة رحلة منطاد الهواء الساخن في كابادوكيا تركيا من المهم معرفة التفاصيل التالية قبل المشاركة في النشاط:

  • نظرًا للطقس الممتاز والمناظر الخلابة للمنطقة تعد رحلة المنطاد في كابادوكيا واحدة من أكثر الأنشطة السياحية شهرة، نظرًا لعدد رحلات المنطاد القليلة المسموح بها يوميًا يُنصح بحجز رحلة المنطاد مسبقًا قبل الوصول إلى كابادوكيا.
  • وماذا عن مسألة سلامة منطاد الهواء الساخن في كابادوكيا في الواقع، تتخذ وكالات السفر مجموعة متنوعة من تدابير السلامة والضمانات ركاب المنطاد، والتي يتم تقديمها لهم جنبًا إلى جنب مع ارشاداتهم الأساسية، خاصة عند اختيار شركة رحلات تركيا جديرة بالثقة ومعتمدة كما أنه يركز بشكل كبير على سلامة العميل.

نصل الى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على كم سعر تذكرة ركوب المنطاد في كابادوكيا، البالون هو منطاد كبير يستخدم للسفر الجوي محشوة بغاز مثل الهواء الساخن أو الهيليوم، لا يزال يستخدم حتى اليوم لنقل الركاب وكانت النماذج التي تحتوي على سلة منها تستخدم في السابق لنقل أجهزة الأرصاد الجوية.