كم باقي على عطلة راس السنة الميلادية 2023 في السعودية، العديد من الأسئلة التي يتم طرحها عن موعد عطلة رأس السنة الميلادية 2023 في المملكة العربية السعودية،  وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كم باقي على عطلة راس السنة الميلادية 2023 في السعودية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من  أعياد السعودية في العام الجديد 2023 و أماكن ترفيهية لقضاء العطلات الرسمية في المملكة السعودية.

كم باقي على عطلة راس السنة الميلادية 2023 في السعودية

يوافق يوم اجازة رأس السنة الميلادية هذا العام يوم الأحد بتاريخ الأول من شهر كانون الثاني/ يناير من العام 2023، الذي يوافق تاريخ اليوم الثامن من شهر جمادى الأولى، إلا أنه لا تعد المملكة العربية السعودية يوم  رأس السنة من بين المناسبات ولم يتم الاحتفال به أو تبادل الهدايا للكثير من الأعوام.

ليس هناك اجازة في يوم رأس السنة الميلادية 2023 في المملكة العربية السعودية، و العاملين والموظفون يكملون بشكل طبيعي عملهم في اليوم هذا.

أعياد السعودية في العام الجديد 2023

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم قائمة تحتوي على الإجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية، والتي جاءت على المحو التالي:

  • إجازة “عيد الفطر” تبدأ من الواحد والعشرين من شهر أبريل إلى الرابع والعشرين من شهر ابريل، أي أنها عطلة رسمية لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من الجمعة إلى الاثنين.
  • اجازة “يوم التأسيس”، الذي يصادف 22 فبراير من العام 2023، الموافق يوم أربعاء.
  • عطلة “عيد الأضحى” وتبدأ من 27 يونيو حتى 30 يونيو، من الثلاثاء إلى الجمعة.
  • عطلة “العيد الوطني” يوم 23 سبتمبر الموافق يوم السبت.

أماكن ترفيهية لقضاء العطلات الرسمية في المملكة السعودية

هناك العديد من الأماكن الترفيهية التي من الممكن قضاء اوقات العطلة فيها ومن هذه الأماكن ملاهي البعيجان ومنتزه  الخيمة السعودي، وسباركليز سبلاش، وحديقة الخيال، ودفقة ماء الرياض، ومنتزه فانتزي لاند، و حديقة الوطن، وحديقة السلام، وتر سبلاش الرياض، بالإضافة الى كل من ملاهي تولان، ومركز الملك عبد الله المالي.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كم باقي على عطلة راس السنة الميلادية 2023 في السعودية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من  أعياد السعودية في العام الجديد 2023 و أماكن ترفيهية لقضاء العطلات الرسمية في المملكة السعودية.