طريقة الشراء من موقع علي بابا، ان متجر علي بابا من ابرز  المتاجر الصينيه التي لاقت جمهور كبير وشعبيه عريضه في الوطن العربي ، وله العديد من الفروع في مختلف البلدان حيث ان هذا الموقع يقدم  الكثير من المنتجاتـ، وقام باطلاقه رجل اعمال صيني بالشراكه مع مجموعه من اصدقائه ، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي طريقة الشراء من موقع علي بابا ، فاهلا بكم متابعينا الكرام في موقعنا.

علي بابا

يعد شخصية من أبرز الشخصيات الخيالية في التراث العربي، وبالتحديد قصته مع الأربعين حرامي، لكنه بقي  عنوانا لواحدة من اهم الأسواق الإلكترونية الحديثة، التي من خلالها يتمكن الأفراد وأصحاب المشاريع من بيع المنتجات وشرائها على الصعيدين المحلي والدولي.

موقع علي بابا

ان موقع على بابا  يعمل بنظام البيع بالجملة ويتيح لعملائه مجموعة مميزة من الخصومات التي يحصلون عليها عند تفعيل كود خصم علي بابا، وكربون خصم علي بابا وايضا هناك عروض رائعه وتخفيضات  يمكن أن تصل حتى 60% على جميع المنتجات، ويحتوي موقع على بابا علي العديد من الأقسام والفئات ومئات المنتجات التي يبحث عنها العديد من العملاء للفوز بالخصومات المتوفره من خلال  أكواد خصم علي بابا  من اجل توفير المال وحصد المزيد من البضائع، وايضا هو موقع لطلبات الجملة فقط وهناك حد أدنى من كل بائع تقريبا، والحد الأدني للشراء من قبل الموقع هو ٣٠٠ ريال من كل رابط.

طريقة الشراء من علي بابا

اليكم خطوات الشراء من خلال موقع علي بابا وهي كما يلي في هذه السطور التاليه وهي :

  • اولا يجب على العميل ان يسجل في موقع علي بابا وإنشاء حساب عليه.
  • ثم يتم الدخول على الموقع والنقر على التسجيل المجاني join free، وتعبيئه البيانات الخاصة بالشخص، مثل الاسم الأول، الاسم الثاني، العنوان، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، كلمة السر، وغيرها من البيانات.
  • ثم بعد الانتهاء من التسجيل، يتم النقر على زر التأكيد confirm>
  • وبعدها  يقوم العميل بالدخول إلى أقسام الموقع، والاختيار من بين المنتجات، وإضافة تلك  السلع إلى عربة التسوق، وبعد الانتهاء من الاختيار،
  • ثم يتم مراجعة البضائع التي تم اختيارها والتأكد من العدد والمقاس، وغيرها من التفاصيل.
  • وايضا يتم التفاوض مع المورد من حيث أقل كمية يتمكن العميل من شرائها من المتجر الإلكتروني، والتعرف على ما إذا كان هناك عروض أو خصومات على البضائع.
  • ثم  يتم النقر على الطريقة المناسبة للدفع مقابل شراء البضائع من موقع علي بابا، و اختيار طريقة الشحن.
  • ثم  يقوم العميل بتأكيد العنوان الذي تم تسجيله من قبل، أو إضافة عنوان جديد إذا لزم الأمر.
  • وبعدها يقوم الموقع بإرسال رسالة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالعميل، يفيد بتلقي الطلب والبدء في تجهيزه.
  • وكما يمكن للعميل تتبع شحن الطلبية، وذلك عبر رقم تتبعي يرسله الموقع عبر رسالة على الموبايل أو البريد الإلكتروني.

 

كود خصم علي بابا promo code Alibaba UP%25

ان كود الخصم الذي يتيحه موقع علي بابا من اجل الحصول على خصم إضافي على الطلبيات باستعمال كود خصم على بابا، وكوبون خصم علي بابا وتتنوع نسبة الخصم من كود لآخر حيث يوجد كوبون يتيح خصم بنسبة 15% ، ويمكن أن تبلغ نسبة الخصم حتى 40% على الكثير من المنتجات المتوفر بالمتجر،وكما ان يتاح للمشتري استعمال برومو كود علي بابا والحصول على الخصم عند شراء أي من المنتجات المعروضة في أقسام المتجر.

الي هنا متابعينا الكرام قد وصلنا الي ختام هذا المقال الذي كان بعنوان” طريقة الشراء من موقع علي بابا” فمن خلاله تعرفنا علي من هو علي بابا  ، وايضا ذكرنا معلومات عن موقع علي بابا، وتعرفنا علي طريقة الشراء من علي بابا، وايضا تعرفنا علي كود خصم علي بابا promo code Alibaba UP%25 ، وكل ذلك كان من خلال موقع الجنينه.