كم باقي على حدث فورت نايت الجديد 2023 سيزون 19, الوقت التنازلي ومقدار الزمن الباقي لحدث Fortnite 2023 ، وسيتم الإفصاح عن تاريخ ووقت حدث اللعبة Fortnite في المملكة العربية السعودية من خلال موقع الجنينة بعد نهاية الموسم 19 Fortnite وينتظر اللاعبون العديد من المفاجآت في الموسم الجديد ، ذات الصلة للأسلحة والصراعات والحروب التي تضيف إثارة لا مثيل لها للموسم الجديد.

لعبة فورت نايت

تعد لعبة Footnite من أكثر الألعاب الإلكترونية إثارة وإثارة للدخول في إطار ألعاب الحركة التي تم إصدارها في عام 2017 ، وتستند فكرة لعبة Fortnite على محاربة تحصينات الزومبي التي تهيمن على معظم أنحاء الكوكب بعد عاصفة أدت إلى لاختفاء معظم أبناء الأرض واللاعبين يسقطون الطائرات للبقاء على قيد الحياة ومحاربة بعضهم البعض في معركة ضارية. وأسلحة متقدمة للفوز بالجولة تجري أحداث اللعبة في جو قتالي ، تظهر فيه عاصفة كونية على الأرض تؤدي إلى اختفاء البشر فوق الأرض ، ويتبقى منها 2٪ فقط. بلانيت ، لكن باقي البشر الذين يمثلهم لاعبو Fortnite يحاولون التخلص من هذه المخلوقات الغريبة عن طريق إمساك الفخاخ واستخدام أسلحة مختلفة للتخلص منها ، وحيث يمكن للاعب الحصول على مخلوقات غريبة أكثر يحصل على هدايا وأسلحة جديدة ويرتفع. في مراحل مختلفة من اللعبة .حيث أن الأحداث المختلفة تجري بشكل مستمر في Fortnite حيث يتفاعل اللاعبون لإضافة جو من المرح والإثارة وتجديد الشباب لأحداث اللعبة.

كم باقي على السيزون 19 فورت نايت

علما للوقت المتناقص للعبة ، من المؤكد أن يخلص الموسم الثامن من Fortnite يوم الأحد 5 ديسمبر 2023 ، وسينطلق الموسم الجديد الموسم 19 بمجرد انتهاء الموسم السابق ويبدأ الموسم التاسع من Fortnite يوم الاثنين 6 ديسمبر 2023 ، لذلك إنها بقية الموسم 19 Fortnite AD. العكس الرسمي هو 21 يومًا ، بدءًا من اليوم 14 نوفمبر من العام الحالي وينظر الناس اللعبة بفارغ الصبر والشوق.

موعد انطلاق سيزون 19 فورت نايت

تم الإعلان عن موعد انطلاق الحلقة الثانية من الموسم التاسع من لعبة Fortnite الشهيرة في الموسم التاسع عشر ، مع الموسم الجديد الذي ينتظره اللاعبون حول العالم للبدء. من المتوقع أن يبدأ الموسم التاسع عشر يوم الإثنين 6 ديسمبر 2023 ، وهو حدث ينتظره الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم ، ومن المتوقع أن يشهد موسم Fortnite الجديد العديد من المفاجآت للاعبين لجعلهم يشعرون بالمرح والإثارة. ونحن نرحب بالعام الجديد.

سعر ترقية السيزون 19 فورت نايت

توضيح عن بعض التفاصيل عن السعر المتوقع لتحديث Fortnite Season 19 القادم على الشكل الاتي:

  • سعر شراء أصغر حزمة تحوي على 1000 عملة V-Bucks يساوي 7.99 دولار أمريكي أو ما يقارب 6.49 جنيه إسترليني.
  • سعر فتح أول 25 طبقة من طبقات Battle Pass وترقية Battle Bundle يساوي 19.99 دولار أمريكي أو 15.99 جنيه إسترليني.
  • عند شراء ترقية Battle Bundle يمنح اللاعب 2500 عملة V-Bucks بالإضافة إلى 300 عملة V-Bucks مجانية.
وفي الختام نكون قد تكلمنا عن موضوع كم باقي على حدث فورت نايت الجديد 2023 سيزون 19 وأيضا لعبة فورت نايت وكذلك موعد انطلاق سيزون 19 فورت نايت وسعر ترقية السيزون 19 فورت نايت موقع الجنينة.