الكثير من الزوجات يبحثون عن طرق لفتح كلام مع أزواجهن خلال العلاقة الجنسية أو قبلها، ويحببن في التعرف إلى جمل والكلمات شهوانية التي تشعل رغبة أكثرية الأزواج، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش بالعامية.

كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش

هناك مجموعة من الطرق التي يستطيع للأزواج اللغب بعضهم بها في العلاقة الجنسية وعلى رأسها الكلمات الفريدة من نوعها في الاثارة، وإليكِ 10 عبارات مثيرة تقولينها لزوجك في الفراش لإثارته وإسعاده:

  •  “أنا ملكك اليوم، فافعل كل ما تريد”: في بعض الأوقات، يحب الرجل أن يشعر باستسلامك له خلال الممارسة الجنسية، لأن ذلك يعزز شعوره برجولته وسيطرته وقوته، فقولي له هذه العبارة.
  •  “أعشق الطريقة التي تقبّلني بها”: عبّري لزوجكِ عن شعوركِ بالإثارة، من القبلات أو صوت تنفسك أو رائحتك الجميلة فكل إشارة لتصرفاته التي تعجبكِ سترتفع اثارته بك وهو ما يُزيد من حبكما في العلاقة الحميمة.
  •  “المسني بهذه الطريقة”: أمسكي يد الرجل ومرريها ببطء على الأماكن الإثارة في جسدك، بدءًا رقبتك ثم صدركِ ثم بطنكِ ثم الأمكنة التناسلي، وعبّري له عن مدى سعادتك.
  •  “أريدكِ أن تلعق…”: داعبي مع زوجكِ لعبة أريد أن تلعق، أغلقي الانوار، وأمسكي ضوءا صغيرًا في يدكِ، ووجهي نوره على الأماكن التي تريدينه أن يلعقها.
  •  “أريد أن آكله الآن”: مرري يدكِ على بنطال الرجل ، وداعبي ذكره من فوق الملابس من خلال الجنس الفموي، وقولي له هذه العبارة، ستجدين أنها أشعلت اثارته في ممارسة العلاقة الجنسية معكِ في الحال، فمجموعة كبيرة من الرجال يحبون الجنس الفموي.
  • “هذه الحركة رائعة، كررها” أو “ما أجمل هذا” عندما يفعل زوجكِ تصرف أو مداعبة تحبيها، قولي له في دلال هذه الجملة، واطلبي منه أن يكررها، الأمر الذي سوف يزيد من اثارته ويزيد رغبته في إسعادكِ
  • “هذا هو موضعي المفضل”: حينما تمارسين وضع التي تركب الخيل مع زوجكِ، قولي له أن هذا هو موضعك المفضل، ففي بعض الأحيان، يحب الزوج أن تكونين أنتِ المسيطرة في العلاقة.

 ماذا تفعل المرأة لتسعد زوجها في الفراش؟

العامل الأساسي والأهم في التصرف مع الرجل في المعاشرة هو أن تشعريه باهميته وأنه كل ما تملكين، وإظهار محبتك في ممارسة الجنس معه، والتجديد فيها باستمرار، والبحث عما يعشقه والأوضاع التي تثيره بالإضافة إلى تمكين مناخ هادئ في الأماكن التي تنامون بها، والتواصل والمداعبة قبل المعاشرة، والاهتمام بالنظافة الشخصية وارتداء أشكال متنوعة من الملابس الداخلية ولعلاقة حميمة مثيرة مع زوجك، نعرض لكِ هنا أهم التصرفات التي تسعد الزوج  في الفراش:

  • الهمس في الأذن: قبل ممارسة الجنس وخلالها، يود الرجل لو تغازليه بالكلام والحديث الهامس، الذى لا يمكن أن يسمعه من أي شخص غيرك، فالأذن حساسة للكلام والكلمات الرقيقة والواضحة، وعلميًّا الأذن تضم على نهايات عصبية تحفز الهرمونات وتساهم في استثارة زوجك، لذا فإنها من أهم أماكن الاستثارة الجنسية عند الرجل والمرأة معًا.
  • تقبيل اليد: من الحركات التي يحبها الرجل لعق أصابعه، كأنما تمصين بلسانك تبويس الحارة ذكره ، هذا الأمر يثير جنون الأشخاص، حوّلي موضع القبلات من الفم أحيانًا إلى أطراف اليد، وسيذهلك ما تفعله هذه الحركة بزوجك.
  • بوس شفتيه: أعلى الشفة عند الزوج في موضع مثير للإثارة، يركز المرأة والرجل على اللسان ويتجاهلون استخدام الاسنان الخفيف للشفاه، هذه الحركة مرتبطة في عقول الرجال دائمًا بشهوتك الكبيرة ورغبتك فيه الآن وفي هذه اللحظة، وهو ما يثيره ويجعله يبدأ العلاقة على الفور.
  • الجرأة في أماكن جديدة: الأزواج يشعرون بالملل من التكرار كما تمل المرأة، بل هم أكثر مللًا وشهوة لتجربة أمور حديثة ، تمكني من لمس زوجك في مواضع جديدة لم يعتد منكِ تحسيسها، مثل: لعق أعلى الرقبة ونهاية الأذن وحلمة الثدي والخصيتين والفخذين من الداخل، وغيرها من المواضع التي توجد في جسده وتذكري أن الشهوة تستطيعي إثارتها بالعقل والكلام التي تنتقل منكِ إليه، ولا توجد قاعدة مطلقة لمناطق الإثارة عند الجنسين.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش بالعامية ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.