كلمات لزوجي في رأس السنة 2023، فالزوجُ هو روح الحياة وبهجة العمر، وأغلى من في الوجود، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كلمات لزوجي في رأس السنة 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كلمات تهنئة للزوج برأس السنة ورسائل تهنئة للزوج برأس السنة.

كلمات لزوجي في رأس السنة 2023

إنّ الزوج هو بسمة القلب و نور الحياة، ودفء الروح، وهو اغلى انسان في حياةِ زوجته، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم مجموعة من عبارات التهنئة المليئة بكلمات الود والحبّ للزوجِ بمناسبة العام الميلادي الجديد:

  • إن أعظم ما يحظى به الإنسان هو أن يمتلك زوج حنون وحليّم مثلك يا زوجي العزيز، أدامك الله أعوامًا مديدة في حياتي حتى أتلفظ آخر أنفاسي.
  • كل عام وزوجي مهجة قلبي بخير بقدوم العام الجديد، جعله الله عامًا مباركًا هنيئًا مليئًا بالسعادة والتوفيق، وحقق له كل ما تسعى وتصبو إليه في دُنياك بقربنا وجوارِنا.
  • أمنيتي لزوجي في العام الجديد أن يرزقهُ الله السعادة والسرور، وأن يحقق له مبتغاهُ، وأن ينقِه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يباعد بينه وبين الذنوب، ويهدهِ إلى الصراط المُستقيم.

كلمات تهنئة للزوج برأس السنة

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم أروع و أجمل كلمات التهنئة للشريك الحياة ونبض القلبِ بمناسبة العام الجديد، ومن الكلماتِ هذه:

  • إن الكلمات لتقف عاجزة أمام وصف حسنك يا سيّد الرجال، وأمام وصف صفاتك الحميدة، فأنت لا تكررُ مرتيّن في الحياة، دمت لي عمرًا لا ينتهي زوجي العزيز.
  • زوجي، حبيبي الأول والآخر، مُقلةُ عيني، بهجة أيامي، أسيرُّ روحي، كل عام وأنت معي بقربيْ وجواري، وكل عام ونحنُ أكثر حبًا، وأكثر سعادة وفرحًا يا أغلى من في الوجود.
  • كل عام وزوجي حبيبُ روحي، ونور عينيّ بخير وسعادة وهناء ورضا لا ينتهي، فالعام الجديد أجمل بقربك ووجودك بجواري، لا حرمني الله من وجهك البشوش.

رسائل تهنئة للزوج برأس السنة

سوف نقوم بادراج لكم مجموعة من رسائل تهنئة للزوج برأس السنة:

  • زوجي حبيبي، في العام الجديد أدعو الله أن يبقيكَ أعوامًا بجوار قلبي، فأنت سُكنيّ، ومَسكنيّ، وسكينتي، وطمأنينة قلبي، ودونك أنا تائهة في ظلال الحياةِ العابرة.
  • أحبك زوجي نبض قلبي في كل الأوقات، وكل الأعوام، وكل الليالي، فأنت لا تكرر مرتيّن، شكرًا للقدر الذي أهدانيّ رجل عظيم مثلك.
  • إنّ أجمل ما حدثَ لي في حياتيْ هو زواجيْ من رجل عظيم مثلك، فمهما قلت فيك من كلمات لن توفيّك حقك يا صاحب الوجه الحسّن، والقلب الطيّب، والشخصيّة الجميلة، دمتْ في حياتي سندًا لا يميل، وأمانًا لا ينتهي.
  • زوجي، كل عام وأنا أحبك أكثر، كل عام ونحن في هدوء ونعيم، وكل عام وأنت الأغلى، والأوفى، والأجمل، فمنْ مثلك لا يكرر مرتيّن يا نور العين.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كلمات لزوجي في رأس السنة 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كلمات تهنئة للزوج برأس السنة و رسائل تهنئة للزوج برأس السنة.