كلام عن اول عيد بدون والدتي 2023 التي موتها الله قبل دخول عيد الفطر الكريم، فمن أكثر الأشياء المستحيلة التي قد تصيب الأولاد هي وفاة الوالدة، وعدم جلوسها عيد الفطر المبارك مع أبنائها، فلا تكتمل فرحة مجيء العيد بدونها، وعن طريق هذا الموضوع عبر موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان كلمات عن أول عيد بدون أمي .. عبارات مؤثرة عن فراق الأم.

كلام عن اول عيد بدون امي 2023

إن وجود الوالدة له قيمة واسعة جدا في نفوس أولاده وبعد موتها يفقد الأبناء هذه المكانة الكبيرة، لذلك سوف يتم عرض احسن الكلام عن خسارة في العيد فيما يلي:

  • في أول عيد بدون والدتي أسألك يا الله أن تغفر لأبي، وأسألك يا الله أن تعفو عن والدتي فقيدة قلبي، اللّهمّ اغفر له واعفو عنه، وآنس وحشتها، وأكرم نزلها، واجعل عيدها في جنّات الخلد مع المؤمنين.
  • أول عيد بدون أمي أشعر وكأنني قد خسرت قطعة من روحي في الصيام، كنّا نجلس سويًّا على طاولة الطعام، فعوّضها يا الله عن رجالها، واجمعني بها في جنّات الفردوس.
  • أول عيد بدون أمي الثمينة أدعو الله أن يجعلها من الصّابرين الامور عندك، اللّهمّ إنّها صبرت على البلاء فلم تتأفف، وصبرت على الوجع فلم تتذمر، واجعل مكانتها مع الصّابرين الّذين توفّاهم أجورهم دون عمل.

عبارات عن اول عيد يمر علي بدون امي 2023

هناك العديد من الكلمات عن أول عيد بدون الوالدة حيث أن الأم هي مصدر الفرحة، والأمان في حياتها أبناؤها، ويحزن الانسان لوداعها وفقدانها في هذه الفعالية، فمن أجمل كلمات عن اول عيد يمر علي بدون والدتي ما يلي:

  • أول عيد بدون والدتي العزيزة اللهم اجعل قبر امي روضةً من ريّاض الجنّة، اللّهمّ نقّها من الذّنوب والسيئات كما يُنقّى الثّوب الأبيض من الدّنس، وأعفو عنها إنّك أنت العفوّ الغفور.
  • أول عيد بدون والدتي أسألك يا رب أن تشفع لها في الكتاب الله، فقد كانت قارئة سامعة، ذاكرةً شاكرة، فاغفر لها ما تقدّم من سيئاتها، واجعلها ترتقي في مراحل الجنّة بحسب قراءتها إلى أعلى الفردوس.
  • أول عيد بدون احس وكأني فقدت جزءاً من عمري، اللهم ارحم من حنّ لها الروح وهي الآن تحت التّراب، اللّهمّ اجعل في قبرها ضياءا، وعن يمينها نورًا، وعن شمالها نورًا، وكبر مدخلها وآنسها في غربتها، واغفر لها واعفوا عنها إنّك أنت الغفور الكريم.

عبارات بدون أمي اول عيد بدونك يا امي 

يوجد مجموعة كبيرة من الكلمات التي تعبر عن الحزن بسبب قدوم العيد بدون الوالدة، ومن ضمن هذه الكلمات ما يلي:

  • أول عيد بدونك يا والدتي وأنتئ تحت الرمل، لا أستطيع أن احس بسعادة العيد بدونك، فكل شيء كان يكتمل بكِ.
  • أول عيد بدونك يا أمي، فقد أصبح غيابك الما، اللهم أسألك أن تجعل قبرها رحمة، وأجعلها من العفو لهم في العيد.
  • أول عيد بدونك يا أمي يا أغلى انسان على قلبي، بعد غيابك واختفت أفراح عمري، ومات وجه الرضا في حياتي، فلم أر فيه أحد، ولم أسمع فيه نغما.

كلمات اول عيد أضحى بدون امي 

إن وجود والدتي بين أبنائها في أول يوم العيد هو فرحة واسعة لا مثيل لها، ويحزن القلب لخساراتها، لذلك سوف نعرض مجموعة من احسن هذه العبارات فيما يلي:

  • أول عيد أضحى بدون والدتي، فقد أشرقت شمس المسلم كعادتها، وشمسك لم تشرق بيننا في هذا العيد يا والدتي، رحمكِ الله يا حبيبتي.
  • حضور والدتي في أول يوم العيد معانا كان له احساس خاص، والآن نمضي أول عيد بدونك يا أمي أسأل الله أن يعفو عنك، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.
  • أول عيد أضحى بدون أمي أشعر بسعادة العيد مثل كل عام، ولكن سعادتي هذا العام غير مكتملة بدونك يا أمي، أسأل الله الكريم أن يرزقك جنة الفردوس.
  • تتوالى السنوات، ويأتي عيد ويذهب آخر، وهذا بداية عيد أضحى بدون  أمي، ويبقى في القلب فقد لا يجبره سوى عبارة الحمد لله، وتبقى مواضع فارغة لا يملأها أحد ربي ارحم والدتي وأسكنها فسيح جناتك.
  • في أول عيد أضحى بدون والدتي أدعوك يا الله أن تغفر لوالدتي وأن تسكنها جنات الفردوس، اللهم جازها بالإحسان إحسانًا وبالسيئات عفوًا ورحمة، اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة يا أرحم الغفور والعفو.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كلمات عن أول عيد بدون أمي .. عبارات مؤثرة عن فراق الأم ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.