متى مباراة ريال مدريد القادمة ضد اشبيلية .. موعد ماتش ريال مدريد القادم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

متى مباراة ريال مدريد القادمة ضد اشبيلية ..

نستعرض معكم معلومات وتفاصيل إضافية بخصوص موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني 2023 ، الجولة 11 ، وكذلك أهم القنوات الرسمية التي أعلنت حصريًا عن نقل أحداث المباراة بالنسبة لموسم 2023-2023 من الدوري الإسباني ، يحاول ريال مدريد الحفاظ على صدارة الترتيب ، خاصة بعد الفوز غير المتوازن على إلتشي 3-0.

موعد ماتش ريال مدريد القادم

ومن المقرر أن تقام ماتش ريال مدريد وإشبيلية ، التي تدخل في إطار الجولة 11 من البطولات ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية الماتش ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر لأنها من أصعب وأهم المباريات التي يلعبها ريال مدريد وستبدأ المباراة يوم السبت 22 أكتوبر 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر أو العاشرة مساءا في المملكة العربية السعودية سعى الفريق إلى الحفاظ على المركز الأول في المجموعة مع التأكد من الفوز.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

وفي سياق مشابه ، أعلنت قنوات bein sports hd عن عرضها على المباراة ، على اعتبار أن المباراة ستنقل عبر التلفزيون مع تعليق اللاعب حفيظ درجي.

  • وكانت المباراة بين ريال مدريد وإشبيلية في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

هل سيلعب بنزيما اليوم ؟

شوهد كريم بنزيمة ، اللاعب الفرنسي الذي يلعب كأول مهاجم لريال مدريد ، يظهر عليه علامات القلق قبل ماتش الفريق ضد إشبيلية.

لقد غاب عن التدريب بسبب إصابة تعرض لها أثناء عمليات الإحماء ، ومن غير المؤكد ما إذا كان سيتمكن من الوصول إلى المباراة التالية بعد الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب عالم كرة القدم هذا العام بحسب مجلة فرانس فوتبول.

متى ماتش  ريال مدريد القادمة ضد اشبيلية .. موعد ماتش ريال مدريد القادم,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .