كشف صحة وفاة هاني رمزي، يعرف الممثل المصري هاني رمزي بانه تخرج من كليه التجارة وحصل على درجه البكالوريوس كما عمل في المسرح مع الفنان محمد صبحي في فرقته وشارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات وحصل على أدوار البطولة منذ عام 2001 ميلادي وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن الفنان هاني رمزي وسوف نتحدث عن صحه وفاه هاني رمزي.

من هو هاني رمزي ويكيبيديا

يعرف هاني رمزي بانه ممثل مصري حيث انه حصل على درجه البكالوريوس في كليه التجارة والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وعمل معي الفنان المسرحي محمد صبحي في فرقته واتجه الى السينما في أواخر التسعينات وقدم العديد من الأدوار في الأفلام حيث بدا بالحصول على أدوار البطولة في السينما والتلفزيون في عام 2001 حيث انه بدا مشواره الفني من خلال دور صغير مع الفنان وحيد سيف وذلك في مسرحيه انا عايزة مليونير.

هاني رمزي السيرة الذاتية

يعد هاني رمزي ممثل مصري شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات والأفلام وابدع في مشاركته وسوف نرفق لكم السيرة الذاتية الخاصة بالممثل هاني رمزي وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: هاني رمزي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Hani Ramzi.
  • المهنة: ممثل.
  • الجنسية: يحمل الجنسية المصرية.
  • مكان الولادة: مصر، محافظة المنيا.
  • درس في: المعهد العالي للفنون المسرحية، جامعة القاهرة.
  • البرج: العقرب.

اهم المعلومات عن هاني رمزي

شارك هاني رمزي في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات منها بوابه الحلواني وغاضبون وغاضبات وسرقوا ام علي وحكايات مجنونه وجيل اخر زمن والحلو ما يكملش والتوأم وصعيدي في الجامعة الأمريكية والحب الأول ولا فنيه ابقى حيث كان اول دور بطوله شارك في فيلم جواز بقرار جمهوري مع حنان الترك وحسن حسني وتوالت اعماله الفنية حيث شارك في العديد من الأفلام منها عايزه حقي ومحامي خلع و غبي منه فيه كما شارك في تقديم البرامج من خلال شاشه الام بي سي وبرنامج الليلة مع هاني كما نال الفنان هاني رمزي العديد من الجوائز وكان ابرزها جائزه افضل ممثل تلفزيوني كوميدي عن دوره في مبروك جالك قلق.

كشف صحة وفاة هاني رمزي

ضجت الكثير من الاخبار حول وفاه الممثل المصري هاني رمزي بعد ان تم كشف علاقته مع الموساد كما نشر الشاهو القرةداغي معلنا وفاه النجم المصري هاني رمزي بنوته ما كشف انه عميل للموساد وجاء بتغريده قائلا برايكم كيف سيكون الرد الإسرائيلي على ايران بعد نجاح طهران في قتل احد اخطر ضباط الموساد في القصف على اربيل.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن هاني رمزي ويكيبيديا وعن السيرة الذاتية الخاصة به واهم المعلومات عنه وتحدثنا أيضا عن كشف حقيقه وفاه الممثل المصري هاني رمزي. كشف صحة وفاة هاني رمزي.