قناة بين سبورت مباشر يوتيوب مباريات اليوم في كأس العالم 2023 ,من خلال موقع الجنينة الإخباري نرصد لكم قسماً خاصاً بمونديال 2023 المقام في قطر حيث سنتابع معكم كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث أنه في موقعنا كنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا في قسم كأس العالم 2023 .

قناة بين سبورت مباشر يوتيوب مباريات اليوم في كأس العالم 2023

بث مباشر لمباراة الدور الثاني لكأس العالم قطر 2023 بين السعودية وبولندا برصيد هدفين لواحد ، تغلب المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بشكل مثير للإعجاب.

موعد وتاريخ البث المباشر لمباراة كأس العالم بين السعودية وبولندا
في تمام الساعة الثالثة بالضبط من يوم السبت بتوقيت القاهرة ، سيتم بث مباراة السعودية وبولندا كأس العالم 2023 على الهواء مباشرة شاهد البث المباشر لمباراة السعودية ضد بولندا يوم السبت حيث تقام في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2023 التاريخي على استاد كأس العالم في المدينة التعليمية ، الدوحة ، قطر.

يدخل المنتخب البولندي المباراة ويقتسم المركز الثاني في المجموعة مع المنتخب المكسيكي بعد انتهاء مباراة الدور الأول لهما بالتعادل السلبي ويدخل المنتخب السعودي المباراة متصدرًا ترتيب مجموعته بثلاث نقاط بعد فوزه على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى.

مشاهدة قناة بين سبورت مباريات اليوم

مع هدفي محمد العويس ، وسعود عبد الحمدي ، وحسن تمبكتي ، وعلي البليحي ، ومحمد البريك في المراكز الأخرى ، سيلعب المنتخب السعودي منتخب بولندا اليوم ويبث المباراة على الهواء مباشرة.

في خط الدفاع

لاعبو الوسط سالم الدوسري ومحمد قانو ونواف العبيد وفارس البريكان وعبدالله المالكي.

في خط الهجوم صالح الشهري.

 

ويواجه المنتخب السعودي منتخب بولندا ، اليوم السبت ، في مواجهة صعبة في الجولة الثانية بعد أن حقق مفاجأة تاريخية بفوزه على الأرجنتين التي كان يقودها النجم ليونيل ميسي في المونديال.

برصيد ثلاث نقاط ، يحتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الثالثة ، وتعادل المكسيك وبولندا للمركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما ، وتأتي الأرجنتين في المركز الأخير بدون نقاط.

بعد إقصاء السويد في مونديال 1994 ، الذي استضافته الولايات المتحدة ، يتوق المنتخب السعودي إلى الذهاب إلى دور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخه.

في مباراة ودية استضافتها المملكة العربية السعودية ، واجه الفريقان أربع مرات ، وفي كل مرة خرجت بولندا في المقدمة.

ونظراً لرغبة المنتخب السعودي في الحفاظ على الجهد الشجاع الذي قدمه ضد الأرجنتين والتقدم إلى الدور الثاني ، ستكون مباراة اليوم السبت مختلفة تماماً.

قناة بين سبورت مباشر مباريات اليوم

من أجل محاولة التسجيل في المونديال لأول مرة في مسيرته ، يتعين على روبرت ليفاندوفسكي ، كابتن المنتخب البولندي ونجم برشلونة الحالي ونجم بايرن ميونخ السابق ، اجتياز اختبار جديد ، خاصة بعد أن أضاع ركلة جزاء ركلة وفشل في التسجيل في المباراة السابقة ضد المكسيك.

تركز جماهير كرة القدم على استاد المدينة التعليمية في الريان اليوم السبت 26 نوفمبر 2023 ، حيث تستعد لاستضافة المباراة المقبلة بين المنتخبين السعودي والبولندي ، ضمن منافسات الجولة الثانية لمجموعات مونديال 2023.

سيطلق ويلتون سامبايو ، الحكم البرازيلي الدولي ، صافرة النهاية لهذه المباراة الحاسمة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش والساعة 16:00 بتوقيت السعودية.

وبانتصار تاريخي على منافسه الأرجنتيني (2-1) في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد لوسيل ، كان الأخضر السعودي قد ظهر لأول مرة في نهائيات كأس العالم في قطر 2023.

بينما خرج المنتخب البولندي من تعادله السلبي مع المكسيك على ملعب (974) بالعاصمة الدوحة بطعم الهزيمة بعد أن أضاع نجمه روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 58 من المباراة.

برصيد ثلاث نقاط وميزة بنقطتين على بولندا والمكسيك ، يحتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الثالثة ، بينما يأتي الأرجنتيني “تانجو” في ذيل الترتيب بدون نقاط.

شبكات التلفزيون التي تنقل مباراة كأس العالم 2023 بين السعودية وبولندا

قناة بين سبورت كأس العالم مباشر

وفقا لقرار القناة القطرية بث مباريات المنتخبات العربية مجانا ، ستنقل مباراة السعودية وبولندا عبر قنوات “بي إن سبورتس” المفتوحة وكذلك قنوات الكأس الرياضية المفتوحة.

كما يمكن مشاهدة مباراة كأس العالم على قنوات “beIN Sports HD 2 Max” و “Alkass EXTRA TWO HD” و “Alkass EXTRA One HD” بالإضافة إلى شبكات أخرى.

يتم توفير البث المباشر للعبة عبر خدمة “beIN Sports Connect” وتطبيق “Todd” من “BN Sports”.

قنوات “بي إن سبورتس” المفتوحة التي ستبث مباراة السعودية ضد بولندا:

يمكن مشاهدة مباراة المنتخب السعودي ضد بولندا على قناة “بي إن سبورتس أوبن” المتوافرة على ترددات متعددة على قمرَي “نايل سات” و “عربسات”.

قناة “بي إن سبورتس” مفتوحة على “نايل سات” بشكل دوري:

  • تردد القنوات 11054 – 12604
  • معدل الاستقطاب الأفقي (H).
  • نسبة الترميز: 27500.
  • تصحيح الأخطاء: 4/3.
  • متى يتم فتح قناة “بي إن سبورتس” على “عربسات”؟
  • رقم القناة هو 12379.
  • معدل الاستقطاب الأفقي (H).
  • نسبة الترميز: 27500.
  • 6/5 هو معامل تصحيح الخطأ.
  • تردد قناة الكؤوس المفتوحة:
  • تبث قناة Open Cup على النايل سات بشكل متكرر:
  • رقم القناة: 11911.
  • معدل الاستقطاب الأفقي (H)
  • نسبة الترميز: 27500
  • عامل الصحيح

الخاتمة

قناة بين سبورت مباشر يوتيوب مباريات اليوم في كأس العالم 2023 ,الان نتوصل لنهاية مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بتغطية كافة تطورات وفعاليات ومواجهات والأخبار ما قبل المواجهات والبث الحي والمباشر وطرق شراء التذاكر بالأسعار وكافة الأمور المتعلقة بكافة مباريات كأس العالم لعام 2023 المقام في دولة قطر العربية حيث بدورنا كنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .