ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الودية ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الودية

ومن أجل مساعدة الفريقين على الاستعداد لمبارياتهما المستقبلية في الدوري المصري والبطولة الأفريقية ، أعلنت مصادر إعلامية مقربة ، موعد اللقاء الودي بين الأهلي وطلعي الجيش.

وبحسب التقارير فإن المباراة الودية بين الأهلي وطلاء الجيش ستقام يوم الخميس الساعة الرابعة عصرا. بالتوقيت المحلي في القاهرة والخرطوم وهو السادس في فلسطين والسعودية وقطر والأردن والكويت وسوريا.

وجددت التأكيد على أنه لا توجد وسيلة إعلامية ستبث هذا التجمع الممتع على الهواء مباشرة ، لكنها ذكرت أنه سيتم تصويره بالكامل ، وأن الأهداف قد تعرض على قناة الأهلي مساء اليوم.

متى بدأت المباراة

قبل بدء الموسم الرياضي الجديد في مصر والقارة ، سيتم عرض أهداف الموقع وخصوصياته بالكامل في وقت لاحق ، بعد التشاور مع الجهاز الفني.

وكان الأهلي قد شارك مؤخرًا في عدد من المباريات الودية ، حيث فاز بواحدة على بتروجيت قبل أن يهزم أسوان قبل يومين في إطار استعداداته النهائية.

وقع النادي الأهلي على عدد من العقود المتينة واستقبل عودة اللاعبين من الدوري المصري والخارج على أمل أن يحقق أداءً جيدًا في الموسم التالي حيث يحاول استعادة الألقاب والبطولات والأوسمة.

الاهلي ضد طلائع الجيش

ومن المتوقع أن يدفع المدرب الجديد كوهلر للاعبين الآخرين في مباراة طلعة الجيش الودية مساء اليوم من أجل الوقوف في المستوى النهائي لهم.

وجاءت صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد خلال المباريات الودية.

ملخص مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الودية,الان نتوصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .